من على الثلوج.. ميريام فارس تتألق من أحدث ظهورشاهد.. محمد رمضان يظهر محبة الناس له في الشارع المصريشاهد.. طارق صبري من كواليس مسلسل «الاختيار2»ماجد في أغنية جديدة قريبًا بعنوان تشيلسيتعرف على موقف الزمالك وآمال تأهله للأدوار النهائية بدوري أبطال إفريقيا"ساموي" ينشر صور استعدادات بيج رامي لمستر أوليمبيا |صور«صلاح» يقود هجوم ليفربول أمام فولهامصلاح على رأس 6 محترفين في معسكر منتخب مصرحازم إمام يرفض رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالكمحمد صلاح: عقوبة أشرف بن شرقي بداية الإصلاح في «الزمالك»مران الأهلي يشهد جلسة موسيماني مع اللاعبين ومشاركة أكرم توفيقحازم إمام: أرفض رحيل باتشيكو بعد ثلاثية الترجيالأهلي يعلن جاهزية صلاح محسن لمواجهة الإسماعيلياتحاد جدة يصرف مكافآة ضخمة للاعبيه عقب الفوز على الشباب بالدوري السعوديمحمد صلاح وجوتا يقودان هجوم ليفربول في مواجهة فولهامرسميًا.. حسام البدري يختار 6 محترفين لمعسكر المنتخب المقبلنتائج دوري القسم الثاني وجدول الترتيبملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب.. «المجالات المتاحة ورابط التسجيل»عرض «ريسايكل» على مسرح الطليعة اليوم (صور)أحمد الروسي يتعاون مع مدحت العدل في «قلبك بارد»

ضبط هاربين من 137 سنة سجن و378 ألف جنيه غرامة في الإسكندرية

   -  
وزارة الداخلية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بمنطقة غرب الدلتا بقطاع الأمن العام، من ضبط إحدى السيدات (مالكة مكتب تسويق عقاري - مقيمة بمحافظة الإسكندرية) ومطلوب التنفيذ عليها في (288) حكم في قضايا (تبديد - إيصال أمانة - بناء بدون ترخيص) بإجمالي مدد حبس بلغت 84 سنة وكفالات بلغت 96 ألف جنيه وغرامات بلغت 253 ألف جنيه، حال اختبائها بشقة سكنية بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

كما جرى ضبط أحد الأشخاص (مالك محل ملابس - مقيم بمحافظة الإسكندرية) ومطلوب التنفيذ عليه في (106) حكم في قضايا (تبديد - شيكات دون رصيد) بإجمالي مدد حبس بلغت 53 سنة وكفالات بلغت 66 ألف جنيه وغرامات بلغت 125 ألف جنيه، حال اختبائه بشقة سكنية بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة