مؤتمر بيرلو: نقاتل على أكثر من جبهة.. ونحن هادئون نعرف ما علينا فعله وسنستمرتقرير: إبراهيموفيتش سيرتدي قميص منتخب السويد مجددا«جنايات الإسكندرية» تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة «سفاح الجيزة» بقتل الضحية الرابعة"تموين البحيرة" يُحرر 18 مخالفة لمخابز في شبراخيت وأبو حمصضبط 20 طربة حشيش بحوزة تشكيل عصابيالقبض على ٤ أشخاص لحيازتهم تماثيل أثرية بالنزهةضبط 6 تشكيلات عصابية وتنفيذ 52 ألف حكم قضائي متنوعضبط 53 مخالفة مرافق و36 قضية تموينية بسوهاجأستون فيلا يستضيف وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيغدا.. استكمال صرف مستحقات حكام منطقة القاهرة عن الموسم الجاريوالد حمزة المثلوثي يزور بعثة الزمالك ويدعم نجله قبل موقعة الترجيتشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في البريميرليجرئيس الهلال الشرفي يرصد 5 آلاف ريال مكافأة التعادل مع بلوزداد الجزائريالترجي يحدد موعد السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيابعد أزمة محمد صلاح.. كلوب: لا أريد استمرار أي لاعب يرغب في الرحيل عن ليفربولحازم إمام: الأهلي والزمالك قادران على تخطي عقبة الترجي وفيتا كلوبالتشكيل المتوقع لـ الترجي التونسي أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيابعثة منتخب مصر تطير إلى كينيا على متن طائرة خاصة .. ٢٣ مارسبمشاركة 1000 سباح.. الغردقة تستضيف مهرجان دولي للسباحة الطويلة وكرة الماءشكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة بحي الأندلس بالعاشر من رمضان

إصابة عماد فتحي تربك حسابات إيهاب جلال قبل مواجهة الزمالك

   -  
عماد فتحي

تلقى إيهاب جلال ، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة، ضربة موجعة قبل ساعات من مواجهة الزمالك ، اليوم الخميس، بملعب بتروسبورت فى إطار لقاءات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.
وتعرض عماد فتحى نجم الفريق إلى الإصابة بشد فى العضلة الخلفية ، ما أدى إلى خروجه من معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة الزمالك واستبعاده من المباراة.
ويعد عماد فتحى واحدا من اللاعبين الذين يعتمد عليهم إيهاب جلال فى المقاصة فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها اللاعب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة