طريقة عمل المكرونة بالدجاج والجبن الشيدر فى الفرنفضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانجالتخطيط تنتهى من ميكنة جميع المراكز والمدن بمحافظة الشرقيةالقابضة المعدنية تدرس تنفيذ مشروع مواسير غاز بشركة النصر بمشاركة عالمية«حديث المساء».. وزراء التضامن والرياضة وقائد القيادة الأمريكيةالحوثيون يستهدفون مأرب اليمنية.. ومجلس الأمن يدين التصعيدوصلت للتكفير.. تفاصيل معركة صلاح جاهين ومحمد الغزاليالرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة توفير الظروف الملائمة لإجراء الانتخابات العامة

«فحص فلاشات وطب شرعي».. قرار جديد من النيابة العامة في واقعة الطبيب المتحرش بالرجال

-  
كلابش - صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة، اليوم الخميس، عرض طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته بمنطقة الدقي في الجيزة، على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، للتأكد من صحة الاتهامات التي تم توجيهها ضده بممارسة أعمال الشذوذ الجنسي ضد الرجال.

وقالت النيابة العامة إنه من المقرر قيام أحد الأطباء الشرعيين بفحص المتهم داخل إحدى العيادات المتخصصة، تمهيدًا لإعداد تقرير بنتيجة الكشف وإرساله إلى النيابة العامة.

كما أمرت النيابة العامة بانتداب خبراء من الأدلة الجنائية والفنية لفحص هاتف المتهم، والفلاشات الخمسة التي سلمها المجني عليهم، ومن بينهم الفنان عباس أبوالحسن، للنيابة والتي تؤكد الاتهامات.

كانت «النيابة العامة» قد تلقت بلاغًا من 5 أشخاص في شهر سبتمبر الماضي ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فني ضد المتهم، وأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه الخميس الماضي، تم استجوبته أمام النيابة العامة وواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضده، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلة فنية أخرى تُعزز الاتهام المنسوب إليه، فقرر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيهُ وإدراكه فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.
وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    163,761
  • تعافي
    127,963
  • وفيات
    9,115
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    101,378,729
  • تعافي
    73,248,121
  • وفيات
    2,181,587
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة