جهاز مدينة العاشر من رمضان يعلن كسر 4 خطوط مياه وإصلاح 2 منهارئيس فوسفات مصر: تصدير 1.2 مليون طن للخارج وخطة لخفض تكاليف الإنتاجحادث الكريمات .. نقل طفل من مصابى تصادم الطريق الشرقي إلى "بنى سويف الجامعى"محافظ البحيرة ينفى وجود أزمة مع المحامين: أكن لهم كل التقدير والاحترامشاب بالمنيا يحول منزله إلى متحف لجمع العملات النادرة.. بدأ بجمع العملات القديمة منذ الصف الثانى الإعدادى.. ويؤكد: أول عملة كانت 2 مليم للملك فاروق.. أفض سرادقين للأفراح خلال حملات دورية بنطاق مركز الزقازيقتعيين "ترزى" نائبًا لرئيس مدينة سنورس بالفيوم بعد حصوله على الدكتوراه.. فيديومصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادثى سير بالمنياأهالى المنوفية يُحملون مدبولى رسالة شكر للرئيس السيسى على مشروعات تحسين الخدمات"الصحة" تستجيب لطلب مواطن بالشرقية لعلاجه على نفقة الدولة من ورم فى المثانةتصويت ليلي طويل على خطة جو بايدن لتحفيز الاقتصادفنزويلا تُصدر ثلاث أوراق نقدية جديدة في مواجهة التضخم الجامحالكوسة والبطاطس ينخفضان.. أسعار الخضراوات والفاكهة السبت 6 مارس 2021وزير البترول يتفقد أعمال تنفيذ مشروع خط غاز مدينة العلمين الجديدة| صورأسعار الأسماك اليوم السبت 6 مارس 2021شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى الخرطومشاهد.. أحمد جوهر.. مهندس مبدع يصنع نظارات وساعات من الخشب1000 ميجاوات.. تعرف على مزايا القدرة الكهربائية لقناطر أسيوطصورة تذكارية توثق زيارة الرئيس السيسي للسودانقطاع الثروة الحيوانية: لأول مرة تعتمد مصر من دول المنشآت الداجنة المغلقة.. فيديو

ضبط 12 ألف قضية سرقة كهرباء و1216 قضية تموينية خلال 24 ساعة

-  
عناصر من وزارة الداخلية

أسفرت جهود وزارة الداخلية خلال 24 ساعة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال حملات أمنية مكثقة، بينها ضبط (2910) قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وضبط (12102) قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد، وضبط (275) قضية متنوعة في مجال البيئة، وضبط (49) قضية (مصنفات سمعية وسمعية بصرية - مطبوعات). 

كما أسفرت الجهود عن ضبط (1216) قضية تموينية متنوعة (غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية، سجائر)، وضبط (175) قضية في مجال الضرائب العامة، الضرائب على المبيعات، مخالفات الجمارك، حماية الأموال، الضرائب العقارية والملاهي، تحري مدين لمصلحة الضرائب، وضبط (5) قضايا في مجال القطاع المصرفي، وجار مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

لمطالعة الخبر على الوطن