%100 لـ مسلسل For All Mankind بعد طرحه فى فبراير الجارى على Apple Tvالعربية: إنهاء خدمة 233 موظفا بالبنك المركزى فى السودانس و ج.. كيف يساهم "الاستثمار المؤثر " فى دعم المجتمع؟وزيرة التخطيط: الدولة وضعت برامج تأهيلية للمرأة لخلق نماذج قيادية تخدم المجتمعدينا عبد الفتاح: الدولة تسعى دائما لدعم المرأة وتنمية قدراتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين منتدى الخمسين والقومى للحوكمة لدعم تمكين المرأةفاينانشيال تايمز: تدقيقات أستراليا الصارمة تهوى بالاستثمارات الصينيةقمة مصر للأفضل تشهد توقيع أول ميثاق لمنع التحرش والعنف ضد المرأة فى بيئة العملبالفيديو.. أوناجم يتألق ويسجل في اكتساح الوداد لكايزر تشيفز بدوري الأبطالأجايي يحرز أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في طلائع الجيشأحمد سمير يسجل في الأهلي ويصارع أوباما على صدارة الهدافينالاتحاد العام للمصريين في الخارج يناقش مشاكل أبناء الوطن في الخارج مع نواب البرلمان"رعاية أطفال السجينات" تنظم ورشا متخصصة حول حقوق الطفل والتطريز اليدويالرئيس السيسي يأمر بسرعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل«مدينتي» حاضنة الرياضة.. شاهد جولة الدراجات وسط الطبيعةغلاف العدد الجديد من مجلة الكرازة.. تدشين كنيستين بالإسكندريةأفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021.. أزياء من دولاب الأمهاتالأوقاف تدعم نشر الإسلام الوسطى فى كينيا بندوة حول "الإسراء والمعراج"طالب بالأزهر يشكر إدارة الجامعة لتوفير لجنة بالمستشفى لامتحانه بعد اجراء عملية.. فيديو15 دقيقة.. الشناوي يحمي مرمى الأهلي من هدف مبكر لطلائع الجيش

الاتحاد السكندري يغلق ملف الميركاتو : لو الزمالك عايز رزق إحنا عايزين سيسية

   -  

أعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، عن غلق ملف الميركاتو الشتوي تماماً، وعدم السماح برحيل أي لاعب من الفريق، والاكتفاء بالقائمة الجالية وعدم ضم صفقات جديدة، وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": الفريق يمر بظروف صعبة بسبب اصابات كورونا، ولكن لدينا جهاز طبي محترم، الإصابات بدأت بعد مباراة الجونة، كانت البداية 6 لاعبين ثم 12 لاعب، الاتحاد خاض 6 مباريات فقط حتى الآن، وأتمنى للجهاز الفني أن يرضي طموح الجماهير في المرحلة القادمة.

أضاف: لم تحدث أي مفاوضات من إدارة الزمالك حول محمود رزق مدافع الفريق، والجهاز الفني متمسك باللاعب، وكل ما يقال على السوشيال ميديا لا يمت للحقيقة بصلة، ويتبقى 48 ساعة ويتم غلق باب القيد وأتمنى أن جميع اللاعبين يركزون مع الفريق.

واصل: حدث اجتماع من يومين من ابراهيم حسن مع اللاعبين تلقينا عرض للصباحي من أسوان والجونة، وعدد أخر من اللاعبين، ولكن أغلقنا ملف العروض جميعاً وأتمنى من جماهير الاتحاد أن تصبر على اللاعبين والجهاز الفني.

استكمل: لدينا نوع من الاستقرار ولن ننجرف لتأثير السوشيال ميديا ولن نغير الأجهز الفنية حسب الأهواء، وننتظر ما سيقدمه حسام حسن في نهاية الموسم، وهناك جماهير تحب أن ترى الاتحاد يخسر ليغير المدرب فقط.

أردف: لا أعتقد أننا بحاجة لضم صفقات أخرى خلال موسم الانتقالات الجاري، قمنا بضم لاعبين مميزين في بداية الموسم، ولا نحتاج صفقات جديدة.

زاد: نتائج الاتحاد مقبولة إلى حد كبير، إذا نظرنا إلى فريق مثل المقاولون العرب أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، والموسم الجاري خسر 6 مباريات من 9، الدوري صعب والمنافسة قوية وحسام حسن بطبعه ما بيحبش يخسر لو بيلعب طاولة هيكون عايز يكسب.

واختتم: جنش من اللاعبين المحترمين واسكندراني وأتمنى أن يكون معنا ولكن لم تحدث أي مفاوضات، عمار حمدي لنا معه تعاقد ينتهي بعد موسمين ولو الزمالك عايز محمود رزق احنا كمان عايزين رزاق سيسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة