عاجل.. انتحار مستريح المنوفية: نصب على المواطنين في 200 مليون جنيه4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويسفي إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندريةتوك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهدمحافظ بني سويف يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ"مات لوحده " .. العثور على جثة مسن متعفنة داخلة منزلة بالشرقية

بعد تمديد عمل اللجنة الثلاثية .. إقامة انتخابات الجبلاية منتصف أغسطس

   -  

استقر مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة علي إقامة انتخابات مجلس الجبلاية المقبل في منتصف شهر أغسطس القادم وذلك بعد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تمديد عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يوليو 2021 بعد أن كان ينتهي عمل اللجنة في 31 يناير الجاري .

يتم إقامة انتخابات اتحاد الكرة لمدة أربعة سنوات منتصف شهر  أغسطس المقبل وتحديدا عقب انتهاء اوليمبياد طوكيو 2021 المقرر انطلاقها في شهر يوليو واختيار 9 أعضاء من بينهم رئيس و نائب و 6 اعضاء و مقعد للمرأة.
وجاءت أبرز البنود في لائحة اتحاد الكرة هو إلغاء تطبيق بند الـ 8 سنوات بأثر رجعي وبالتالي أحقية آي شخص في الترشح وتطبيق بند الثماني سنوات بداية من المجلس المقبل، كما تضمنت اللائحة أن يتكون المجلس الجديد من 9 أفراد وهم رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس و 7 أعضاء بينهم إمرأة.

واعتمد اتحاد الكرة والجمعية العمومية وضع منصب الرئيس الشرفى ومنح العضوية الفخرية لأى شخص يقدم الكثير من الخدمات لكرة القدم المصرية، وذلك فى اللائحة الأخيرة التى تم إرسالها للاتحاد الدولى "فيفا" مؤخرا من قبل اللجنة الثلاثية، وتنص المادة 22 فى لائحة اتحاد الكرة على حرية مجلس إدارة اتحاد الكرة فى ترشيح الأسماء للرئاسة الشرفية والعضوية الفخرية.

كما تتضمن المادة 22 أنه يحق للرئيس الشرفى أو لصاحب العضوية الفخرية حضور الجمعيات العمومية لاتحاد الكرة والمشاركة فى المناقشات لكن لا يحق له التصويت على القرارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة