وزير الري لـ«الوطن»: العلاقة بين مصر وإثيوبيا تشبه الزواج الكاثوليكي«عايز أدعم الرئيس السيسي».. متبرع بقطعة أرض مساحتها 1100 متر بأسيوطتكريم هالة صدقي في ندوة بـ صدى البلد .. صورشاهد .. بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش لـ يحيى الفخرانيعاجل.. انتحار مستريح المنوفية: نصب على المواطنين في 200 مليون جنيه4 أعراض تكشف إصابتك بالتهاب الزائدة.. منها ألم البطنبإطلالة جريئة.. نيرمين الفقي تتألق في أحدث ظهور لهامحافظ دمياط تجرى جولة لمتابعة مشروعات تطوير مدينتى كفر سعد وميت أبو غالبتشييع جثامين 5 أطفال من ضحايا حادث مركب الإسكندرية لمثواهم الأخير.. فيديومحافظ الإسكندرية: 4 محافظات شاركت فى انتشال جثامين المركب الغارقتوك توك داخل مستشفى قليوب.. والمدير يحيل الواقعة للتحقيقالطب الوقائى: لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال بمصر وآخر حالة سجلت فى 2004تشييع جنازة 5 أطفال من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق | صورضبط 8 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى ايتاى البارودإعدام 276 كيلو أغذية فاسدة وتحرير 53 محضراً في حملة بشرم الشيخ | صورانتحار شاب بمدينة السادات شنقا بسبب تراكم الديونرئيس فريق التدخل السريع بتضامن الغربية ينجح في إعادة سيدة إلي أهليتهاأهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صوربرلمانية تحصل على موافقة من الأوقاف بـ فرش 5 مساجد في السويسلجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويس

تاكيس جونياس: لدي عرض من الدوري المصري والزمالك لم يفاوضني

   -  

كشف اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، عن سبب تواجده خلال الفترة الحالية في القاهرة، وقال جونياس في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: أتواجد في القاهرة منذ شهرين، الأمور صعبة في اليونان بسبب كورونا، الأمور هنا مستقرة وأمارس رياضتي المفضلة وهي الجولف، الطقس رائع في مصر، ولدي وقت للراحة أستمتع بوقتي وأتعلم اللغة العربية الآن، وبتكلم عربي بس مش كتير"، ولدي الوقت لتحليل العديد من المباريات.

أضاف: أسعى لإيجاد الفريق المناسب، وحان الوقت الآن لأجد النادي الصحيح للمنافسة على بطولة، لا أتحدث إلا عن أشياء رسمية لم أتلقى أي عرض رسمي من الزمالك، الجميع يعرفني جيداً هنا، والأمر يتعلق بماذا يريد الفريق مني وأنا صبور جداً ليس علي أي ضغوطات من أجل الانتظار واختيار النادي القادم.

واصل: ماذا تريد جماهير الزمالك؟..أعتقد أنهم يريدون فريق يفوز بالمباريات ويحصد البطولات، والجماهير لا تريد أعذار من المدرب أو الحكام، وعلى مدار 5 سنوات لم يفز الزمالك بالدوري، وأنا فخور بفريقهم وأتمنى لهم الأفضل.

استكمل: دائماً ما أتمنى التواجد في الأندية الكبرى، والسيناريو المثالي هو أن أبدأ مع الفريق منذ بداية الموسم حتى أخوض فترة إعداد، ولكن إذا تلقيت عرضاً من أحد الأندية الكبرى أو عرض مناسب في منتصف الموسم سأقبل هذا العرض.

أردف: الأهلي والزمالك وبيراميدز هم أكبر الأند\ية، ولدي عرض الآن ولكن لا أريد أن أفصح عنه.

واختتم: القرار كان من وادي دجلة، وليس قراري، هم أعلموني بخبر الرحيل، ورئيس النادي لديه الحرية والفكر الذى يرغب في تنفيذه، ولكن الفترة التى قضيتها مع دجلة حققنا الكثير من الأشياء الإيجابية، وصنعت الهوية للكثير من اللاعبين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة