مباشر.. الأهلي 1 - 1 طلائع الجيش.. أجايي يتعادل«عبد الغني»: البنك الأهلي تأخر فى رحيل محمد يوسفمعتز إينو: محمد يوسف فشل في الإدارة الفنية لفريق البنك الأهليأحمد بلال: لو استمر مصطفى محمد بنفس المستوى سينتقل للدوري الإنجليزي«عبد العزيز» يحسم مصير باهر المحمدي من العودة لتدريبات الإسماعيليأحمد بلال ينتقد مدرب القلعة الحمراء: بيتسو موسيماني يلعب مع الأهلي بطريقة «فايلر»حسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيشمصطفى محمد يفوز بجائزته الفردية الأولى مع جالاتا سراي في تركيامحمد الشناوي يتصدى لانفراد ويحرم طلائع الجيش من التقدم أمام الأهلي‏أحمد سمير يسجل الهدف الأول لطلائع الجيش في مرمى الأهليأجايي يسجل التعادل للأهلي في مرمى طلائع الجيش"محسن ممتاز وهبي السوالمي وسلامة فراويلة".. شخصيات صنعت نجومية يوسف شعبان"بنته في الحقيقة والسراب"..ريهام عبد الغفور تنعى يوسف شعبانهل طارد النحس يوسف شعبان قبل رحيله؟وداعا يا محترم.. صابرين تنعى يوسف شعبان"ترك العمل من أجلي".. عمرو عرفة يروي موقفا لا ينساه ليوسف شعبانالتضامن : 3.8 مليون أسرة تستفيد من تكافل وكرامة ونطمح للوصول لـ 4 ملاييناليوم السابع: الرئيس يوجه بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لسلامة الطلاب96.92 % نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائى فى امتحان الفصل الدراسى الأولرئيس الوزراء: تكليف من الرئيس بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحى الشامل

الأهلي يتسلح بجمهوره أمام الدحيل بالمونديال.. ومشجعيه يجهزون لاستقبال حافل

   -  

يتسلح فريق الأهلي بدعم ومؤازرة جماهيره المتواجدة بقطر، والتي تنتظر مشاركته في كأس العالم للأندية بفارغ الصبر، من أجل تحفيزه والشد من أزره على تقديم أفضل مستوى فني خلال مشاركته في مونديال الأندية والتي يستهلها بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

ويعول الجهاز الفني للأهلي على الجماهير الحمراء المتواجدة في قطر من أجل حضور مباراة الدحيل ومؤازرة الفريق الأحمر في ظهوره للمرة السادسة بمونديال الأندية بعد غياب 7 سنوات، لاسيما أنها ستكون دافع كبير للاعبين على تقديم أفضل مستوى والمنافسة على الصعود لنصف نهائي مونديال الأندية.

وتحضر رابطة مشجعي الأهلي بقطر لاستقبال كبير للبعثة الحمراء لدى وصولها إلى قطر يوم الجمعة المقبل، بخلاف الحشد للتواجد بشكل كبير في مدرجات ملعب مباراة الدحيل.

ووافقت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية على حضور 30% من السعة المخصصة لمدرجات الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم للأندية، بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما يمنع من السماح بحضور السعة الكاملة للملاعب المخصصة لاستضافة مباريات المونديال.

اجتماعات رابطة مشجعي الاهلي بقطر
استعدادات جماهير الأهلى فى قطر لمباريات كأس العالم للأندية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة