عمرو مصطفى يوضح أسباب اعتزاله التلحين السنة الماضية: كان لازم إجازةآسر ياسين: أنزعج من الأماكن المغلقة وأستطيع قراءة الفنجانهالة صدقى: لم أتردد في تجسيد دور أم أمينة خليل بمسلسل "ليه لأ"شيرين رضا: معايا إعدادية وأنا وحيدة معنديش إخواتهالة صدقي: إلهام شاهين أختى وتمنيت أكون راقصة باليههالة صدقي: لم أقبل اعتذار زوجى ومش مسامحاهالزمالك: بدأنا في العمل على مشروع 6 أكتوبر.. والاستاد سيسع 50 ألف مشجعهيثم شعبان: صالح جمعة سيظهر بشكل أفضل.. وأتمنى ضم أحمد ريان نهائياالزمالك: انتقال مصطفى محمد إلى جالاتا سراي نهائيا مرهون بموافقة اللاعبالصحافة اليونانية تحتفي بمنقذ أوليمبياكوس أحمد حسن كوكا (صور)الزمالك يكشف حقيقة إحالة خالد رفعت للتحقيق بسبب «الزي المضروب»باهر المحمدي يحسم انتقاله إلى الأهلي في الصيف المقبلالأهلي يستقر على إعادة أحمد ياسر ريان نهاية الموسم ورفض إعارته مجددًامعروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالكمدرب سيمبا التنزاني: استحقينا الفوز على الأهليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ضد شيفيلد.. وموقف محمد صلاحمحمد رمضان منفردا.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الشاعر أحمد حافظ: الثقافة لم تنتبه لدعم 3 مصريين مشاركين بمسابقة "أمير الشعراء"خاص| نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية ليوسف شعبانأول تعليق من تركي آل الشيخ بعد عرض "بودي جارد" لعادل إمام على "شاهد"

رعب وجنون.. ماذا قالت الصحف العالمية عن ملحمة مصر والدنمارك؟

   -  
منتخب اليد

سلطت الصحف العالمية الضوء على مباراة مصر والدنمارك، التي أقيمت أمس، الأربعاء، بصالة ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها أرض الفراعنة حتى نهاية شهر يناير الجاري.

وودع المنتخب الوطني بطولة العالم، برميات الجزاء، بعد التعادل في الأشواط الإضافية مع منافسه منتخب الدنمارك 35-35، في مباراة ملحمية قدمها الفراعنة أمام أبطال العالم.

وجاءت  أبرز ردود أفعال الصحف العالمية على نتيجة مباراة مصر والدنمارك كالتالي:

موندو ديبورتيفو الإسبانية:

الدنمارك بطل العالم إلى نصف نهائي مونديال اليد بعد مباراة مؤلمة أمام مصر

سي إن إن:

منتخب مصر يودع مونديال اليد بعد مباراة ملحمية مع الدنمارك

فرانس تي في:

نهاية غير واقعية.. الدنمارك تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لليد على حساب مصر

صحيفة " يولاندس بوستن" الدنماركية

الدنمارك إلى نصف نهائي مونديال اليد بعد مباراة مجنونة أمام مصر

صحيفة " BT الدنماركية":

الدنمارك تصعد إلى نصف النهائي بعد مباراة مرعبة أمام مصر





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة