رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية..صوروزيرة التضامن: تجديد المراكب المتهالكة للصيادين ضمن برنامج التمكين الاقتصادىكذبة جديدة لأيمن نور.. الهارب يستقبل معارضا تشاديا ويدعى أنه نائب رئيس البرلمانوزير التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتناول 5 وجبات من الخضار والفاكهة يوميا يقلل خطر الوفاة من السرطانالبامية تحمى قلبك من تصلب الشرايين وأمراض الأوعية الدمويةمدرب عام المقاصة: "نقطة" المقاولون بطعم الهزيمة.. والتسرع وراء عدم الفوزاتحاد الكرة يعلن عن اختبارات لدفعة جديدة لمحكمات كرة القدمالنحاس: المقاولون عانى عدم ثبات التشكيل.. ولدينا مشكلة "رأس الحربة "منذ رحيل الجزيريأحمد سامي: سموحة لا يُهزم ..وعودة عرفة السيد "مكسب"خالد قمر: أحترم قرار حسام حسن باستبعادي وأواصل العمل لاسعاد جماهير الاتحادفيديو .. عمر جابر يتقدم لـ" بيراميدز " وعمر كمال يتعادل للمصرىتعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوريمحمود وادى يحرز هدف التقدم لـ" بيراميدز " بمرمى المصرى.. فيديوكريم الديب يشكر لاعبي الأهلي والزمالك بعد مساندتهم فى أزمة "الصليبي"بيراميدز يهزم المصرى بهدفى "جابر و وادى" ويفك عقدة التاريخعماد النحاس: نسعى لإعادة المقاولون لمكانته الطبيعيةليفربول يراقب مدافع الجزائر تمهيداً لضمه في الصيفكلوب يوجه رسالة لشوقي غريب بعد طلبه ضم محمد صلاح للمنتخب الأوليمبياتحاد الكرة يبدأ التحضير لمئوية اتحاد الكرة ومجاهد: انتظروا مفاجأة

وزير الخارجية الأمريكي الجديد يؤكد التزام واشنطن بأمن إسرائيل

-  
نائب الرئيس الأمريكي ،جو بايدن و زوجته فور وصولهما مطار بن جوريون ، تل أبيب في 8 مارس 2010 ، وذلك في إطار زيارة بايدن لإسرائيل و التي تهدف إلي اعادة اطلاق المفاوضات الفلسطينية-الإسرائيلية ، بايدن يعتبر أرفع مسئول يزور إسرائيل و الضفة الغربية منذ تولي أوباما الرئاسة . - صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إن الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن إسرائيل وستواصل العمل معها عن كثب لدفع السلام في المنطقة.

وأشاد بلينكن في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الإسرائيلي جابي أشكينازي بما تحقق من تقدم في الآونة الأخيرة فيما يتعلق باتفاقات أبراهام وأكد اهتمام بلاده بالبناء على هذا التقدم، وذلك وفقا لبيان أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية.

وجاء في البيان: «أقر وزير الخارجية أشكينازي والوزير بلينكن بالشراكة الراسخة بين الولايات المتحدة وإسرائيل، وأكدا أن البلدين سيعملان معا عن كثب في مواجهة التحديات المقبلة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    163,761
  • تعافي
    127,963
  • وفيات
    9,115
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    101,378,729
  • تعافي
    73,248,121
  • وفيات
    2,181,587
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة