جهاز مدينة العاشر من رمضان يعلن كسر 4 خطوط مياه وإصلاح 2 منهارئيس فوسفات مصر: تصدير 1.2 مليون طن للخارج وخطة لخفض تكاليف الإنتاجحادث الكريمات .. نقل طفل من مصابى تصادم الطريق الشرقي إلى "بنى سويف الجامعى"محافظ البحيرة ينفى وجود أزمة مع المحامين: أكن لهم كل التقدير والاحترامشاب بالمنيا يحول منزله إلى متحف لجمع العملات النادرة.. بدأ بجمع العملات القديمة منذ الصف الثانى الإعدادى.. ويؤكد: أول عملة كانت 2 مليم للملك فاروق.. أفض سرادقين للأفراح خلال حملات دورية بنطاق مركز الزقازيقتعيين "ترزى" نائبًا لرئيس مدينة سنورس بالفيوم بعد حصوله على الدكتوراه.. فيديومصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادثى سير بالمنياأهالى المنوفية يُحملون مدبولى رسالة شكر للرئيس السيسى على مشروعات تحسين الخدمات"الصحة" تستجيب لطلب مواطن بالشرقية لعلاجه على نفقة الدولة من ورم فى المثانةتصويت ليلي طويل على خطة جو بايدن لتحفيز الاقتصادفنزويلا تُصدر ثلاث أوراق نقدية جديدة في مواجهة التضخم الجامحالكوسة والبطاطس ينخفضان.. أسعار الخضراوات والفاكهة السبت 6 مارس 2021وزير البترول يتفقد أعمال تنفيذ مشروع خط غاز مدينة العلمين الجديدة| صورأسعار الأسماك اليوم السبت 6 مارس 2021شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى الخرطومشاهد.. أحمد جوهر.. مهندس مبدع يصنع نظارات وساعات من الخشب1000 ميجاوات.. تعرف على مزايا القدرة الكهربائية لقناطر أسيوطصورة تذكارية توثق زيارة الرئيس السيسي للسودانقطاع الثروة الحيوانية: لأول مرة تعتمد مصر من دول المنشآت الداجنة المغلقة.. فيديو

محامى زوج عنتيلة المحلة: النيابة تستدعى المتهمة لسماع أقوالها فى الـ40 فيديو جنسى

-  
أكد كريم عبد الهادى، محامى زوج السيدة المتهمة بوجود 40 فيديو جنسى لها، المعروفة إعلاميا باسم "عنتيلة المحلة"، أن زوجة موكله كانت دائمًا ما تقوم باختلاق المشاكل مع موكله، وبعد فترة ذهبت لمنزل والدها ورفعت عليه قضية طلاق، وفى أحد الأيام فوجئ بوجود خياطة في مرتبة السرير، وكان يعتقد أنها تحتوى على "سحر" ولكنه فوجئ بفلاشة عليها الفيديوهات الجنسية .


وأضاف في بث مباشر على صفحة اليوم السابع بالفيس بوك أن موكله قام بتحرير محضر ضد زوجته، وطلب إجراء تحليل نسب للطفل، مضيفًا أن النيابة قررت استدعاء الزوجة لسماع أقوالها وطلب تحريات المباحث .

وكشف الزوج فى بلاغه أنه تزوج منها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات معه والتشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها بمنطقة "سكة طنطا" ثان المحلة، للضغط عليه لتلبية مطالبها ومحايلتها لتعود معه للمنزل.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين وزوجته فى أحضانهم وتمارس الرذيلة معهم، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا، ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة