برشلونة يهزم إشبيلية بثنائية ليرتقي لوصافة الدوري الإسبانيالمصري يحتج على نقل مباريات الفريق من «برج العرب» لإستاد الإسكندريةجالاطة سراي يغرد منفردا بصدارة الدوري التركي بعد ثنائية مصطفى محمد في «إيرزوروم»روسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش| صورعادل فهيم يصل سوريا للتحضير للبطولة العربية لكمال الأجسامحجاب فايزة والمستغفلونوكيل تعليم قنا يوجه بالتعقيم الدائم لمقار اللجان ويشيد بالتزام الطلابرئيس "مياه" المنوفية يتفقد فرع الشركة بالشهداءاسترداد 228 فدانا من الأراضى المملوكة للدولة بوادى النطرون فى البحيرةضبط طن جبن رومى غير صالح للاستهلاك الآدمى فى الإسماعيليةتيسير حركة المرور بالطريق الدولى وإعادة سيارة الغاز المقلوبة لوضعها الطبيعى بكفر الشيخصلاة التراويح.. تعرف على سر تسميتها بهذا الاسم وكيف بدأ المسلمون أداءها؟ثروت عكاشة.. "مرسال ناصر" لفرنسا لمساعدة مصر فى صنع القنبلة الذريةانتهت في الدوري التركي - جالاتا سراي (2)-(0) إيرزوروم.. فوز رائع بقيادة مصطفى محمدبعد تعدد الحوادث.. محافظ أسوان يوجه بتركيب علامات وإرشادات مروريةفتح التحقيق في استبدال جثتين بمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطاوزير الطيران: لا مصريين عالقين فى أى دولة.. فيديوتمهيدًا لتشغيل التأمين الصحي الشامل.. متابعات ميدانية للمنشآت الطبية فى أسوان.. شاهدخالد الجندي ينصح الشباب: لا تضيعوا أوقاتكم في اللهو على مواقع التواصل بالساعات (فيديو)أسعار الذهب اليوم فى مصر

تعرف على موقف عمرو دياب من خلاف رامي صبري وعزيز الشافعي

-  

أكد الملحن عزيز الشافعي، أن الفنان عمرو دياب لم يبدِ رأيه في الخلاف بينه وبين المطرب رامي صبري.

قال عزيز الشافعي، في تصريحات صحفية أن الهضبة عمرو دياب، لم يعلق على الأمر ولم يتحدث عنه بالرغم من ان الخلاف على أغنية خاصة به وهي أغنية "شكرًا".

يذكر أن بدأت الأزمة عندما هاجم المطرب رامي صبري الملحن عزيز الشافعي بعد أن أخذه منه لحن أغنية وأعطاها للهضبة عمرو دياب، 
وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي ياخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي، وهى أغنية شكرا وسبنا أغنية زي مانتي، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

ورد عزيز الشافعي عبر حسابه على "فيسبوك": "مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم، عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا فى نجاح فنان وبيزود رصيده مع الناس، بيعز عليه بعد كدة يقلل منه حتى لو تجاوز".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة