استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةتعرف على آخر موعد لاستلام أراضى مشروع بيت الوطن في المدن الجديدةمجلس الشيوخ يستأنف جلساته لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية اليومالاتحاد السكندري يختتم تدريباته اليوم استعدادا للمحلةالزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدورىانقسام في آراء جمهور الكرة حول قدرة الأهلي والزمالك على عبور دور المجموعاتكوكاكولا يواجه بتروجت في دور 16 لكأس مصرتعرف على دور "حياة كريمة" في تجفيف منابع التطرف بتعزيز الانتماءالتموين تعلن صرف 40% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسرئيس معهد الفلك لـ"اليوم السابع": نسعى لتكوين شبكة لرصد الأقمار الصناعية100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدةمواصلة رش وتطهير لجان الامتحانات في شمال سيناءمخالفات الصيد الجائر.. العثور على سمكة «نابليون» المهددة بالانقراض في مخزن بالغردقةميناء العريش البحري يستعد لاستقبال السفينة رقم 16 لتصدير 8 آلاف طن اسمنتمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفراء وملحقين دفاع الدول المشاركة في القوة متعددة الجنسيات3680 طالبًا بالصف الأول الثانوي يؤدون الكيمياء والتاريخ في شمال سيناءسعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 8-3-2021وضعيات تساعد على تخفيف الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدة

مش السندريلا.. كيف يرى الجمهور أداء مي عمر في مسلسل لؤلؤ؟

-  

أثارت الفنانة مي عمر، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بدورها في مسلسل "لؤلؤ"، إذ أن البعض انبهر بالقصة و التمثيل و البعض الاخر قام بالهجوم عليها لأدائها في المسلسل و شبهها الرواد بالسندريلا سعاد حسني.

يروي المسلسل قصة مطربة مشهورة ورحلتها من البداية إلى أن وصلت إلى القمة وما مرت به من صراعات ومشكلات على الصعيد العملي والشخصي.

ورصدت عدسة "صدى البلد" آراء المواطنين حول المسلسل و حول أداء مي عمر و تشبيهها بالسندريلا سعاد حسنى.

وقالت مصطفى سيد، أحد المواطنين إن القصة جميلة وجديدة و لكن التحفظ على أداء مي عمر ولا يوجد وجه شبه بينها و بين الراحلة سعاد حسني، فسعاد كانت موهبة شاملة من تمثيل و غناء و تقمص أدوار فوق ممتاز.

وأكد هاني خالد، أن مي عمر أدائها عظيم فهي تعتبر من الأوجه الصاعدة فاستطاعت القيام بدور ممتاز فيظن انها تشبه مي عز الدين وليس سعاد حسنى.

أوضحت منة أحمد أحد المواطنين، أن أداء مي عمر تحفة فنية، بالإضافة إلى إدوارد وأحمد زاهر وهايدي كرم فالمسلسل يعبر عن قصة جديدة ومتقن بطريقه كبيرة ولكن لا يستطيع الرواد تشبيه سعاد حسنى بمي عمر.

وتابعت هند جمال، أن أداء مي عمر رائع ولكن المسلسل من وجهة نظرها كان يحتاج بعض التعديلات فقاموا بتضخيم دور مي على حساب الأدوار الأخرى، وجعلها أهم شخصيه في المسلسل دون النظر الى باقي الشخصيات.

وأضافت ولاء أحمد قائلة إن هناك الكثير من المشاهدين يحبطون بسبب المشاهد التى يتمنوها من ثراء فاحش ولا يستطيعون الحصول عليها كما ان تمثيل مى كان ضعيف ولا يصح تشبيهها بالسندريلا سعاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة