خاص- أحمد فهمي في أوروبا للخضوع لفحوصات طبية على المريءفابريكا تقدم حفلًا غنائيًا على مسرح ساقية الصاويمصطفى العبد الله تريند على تويتر بأغنية لا تغيبشاهد أحمد شامى برفقة اوس اوس من داخل صالة الجيمكانت أيام لـ عمرو مصطفى وأحمد خليل تحقق 4 ملايين مشاهدةبعد إصابتها بالسرطان.. العمر الحقيقي لـ لينا شاكر وقصة تعرض والدتها لنفس المرضأمن قومي.. أحمد عز: 3 أيام تفصلنا عن الانتهاء من مشاهد المسلسل الخارجية "خاص"بـ توب أحمر وليجن.. رانيا منصور تستعرض رشاقتها بإطلالة رياضيةمصرع مسن سقط من أعلى سطح منزله بمركز أجا فى الدقهليةتجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون التعاون الزراعىتجديد حبس متهمين بالاستيلاء على 3 مليون جنيه بزعم توظيفها فى العقارات6 مارس الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من دفع ضريبة المبيعات6 مارس نظر دعوى بطلان شروط صرف المعاش لأسرة عضو نقابة التجاريين المتوفىبرشلونة يهزم إشبيلية بثنائية ليرتقي لوصافة الدوري الإسبانيالمصري يحتج على نقل مباريات الفريق من «برج العرب» لإستاد الإسكندريةجالاطة سراي يغرد منفردا بصدارة الدوري التركي بعد ثنائية مصطفى محمد في «إيرزوروم»روسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش| صورعادل فهيم يصل سوريا للتحضير للبطولة العربية لكمال الأجسامحجاب فايزة والمستغفلون

هاني رمزي يهاجم اتحاد الكرة: لصالح من يتم الظلم التحكيمي في الدوري

   -  
الاهلي وبيراميدز

شن هاني رمزي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق هجوما لاذعا على اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الأخطاء التحكيمية التي تلقاها فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز التى انتهت بالتعادل السلبي حالات جدلية، والتي أكد خبراء التحكيم ان الأهلي استحق الحصول على ركلة جزاء لصالح مهاجمه محمد شريف بعد تدخل قوي مع أحمد سامي مداف بيراميدز، والتي تغاضي جهاد جريشة حكم اللقاء عن احتسابها، وعدم العودة لتقنية الفار بشكل نهائي.

وقال هاني رمزي عبر برنامج البيت الكبير المذاع على قناة الأهلي :" بيان النادي الأهلي جاء بعد الأخطاء الفجة التي شهدها التحكيم خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أنه لماذا الإصرار على تواجد جهاد جريشة في مباريات الأهلي وبيراميدز، خاصة وأن هذا الحكم تولي قيادة المباراة السابقة للفريقين، واعترف بأن النادي الأهلي يستحق الحصول على ركلة جزاء، وأنه أخطأ في القرار.

وأردف هاني رمزي: "الأهلي خسر 6 نقاط بسبب التحكيم هذا الموسم، فلماذا الإصرار المتكرر على عدم اللجوء لتقنية الفار بشكل نهائي، خاصة وأن النادي يستحق الحصول على ركلة جزاء فى ثلاث لقاءات متتالية وادي دجلة والمقاولون العرب وأخيرا نادي بيراميدز" .

وواصل: "التعنت من حكام الدوري المصري الممتاز غير مفهوم بالمرة، مع عدم العودة لتقنية الفار فى اللقاءات التي يكون الأهلي طرفا فيها في مباريات الدوري العام".

واختتم: «على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية تحمل قرارته ومواقفه ضد الأهلي، لصالح من تعرض الفريق فى الدوري  الممتاز لهذا الكم من الظلم، وبيان النادي جاء من أجل التمسك والحفاظ على قرارات النادي ومبادئه».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة