تقرير لايفوتك.. جدعنة أصغر صانعة فوانيس خيامية.. هنا الدرب الأحمر "فيديو"سول: كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تتوصلان إلى اتفاق تقاسم تكاليف الدفاعفون دير لاين: 100 مليون جرعة لقاح شهريا لدول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من أبريلقومى المرأة بالشرقية: استخراج 647 بطاقة رقم قومى مجانا للسيدات والفتياتموجز السوشيال ميديا.. شوبير: أسامة نبيه مرشح بقوة للجهاز الفني للزمالكفوائد القهوة المفلترة.. تُخفض الدهون وتُقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبيةالتعليم: من تغيب عن امتحان الشهادة الإعدادية المجمع سيخضع لامتحان تكميلىمجلس الاهلي يعلن رئيس بعثة الفريق في الكونغو خلال اجتماع اليومطلاب الصف الأول الثانوى الأزهرى يختتموا اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولالتجاعيد علامة على الشيخوخة.. 8 مقولات تجميليّة شائعةقرأت لك.. "آلان تورنج" مأساة العبقرى الذى غير العالمباقات الانترنت .. قرار جديد من جهاز تنظيم الاتصالات لتسهيل متابعة الاستهلاكرئيس جامعة العريش: استعدادات مكثفة لبدء الدراسة بكلية الطب العام المقبلمحمد هاني يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلادهكريم محمود عبدالعزيز في سيارة فارهة وملك زاهر أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةصور| منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "آخر نيزك"صور| ريهام أيمن تحتفل بعيد ميلاد نجلها "رمزي""سايناي يوسف شعبان" تكشف تفاصيل زواجه من ابنة الأميرة فوزية (فيديو)سايناي.. ابنة يوسف شعبان تحكي سر هذا الاسم (فيديو)صور| درة أنيقة في أحدث جلسة تصوير

مدرب سموحة: مصطفى فتحي إضافة سوبر.. وهدفنا التواجد في المربع الذهبي للدوري.. فيديو

   -  
سموحة

قال أحمد صالح، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن الفريق، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين خلال الفترة الحالية مشيرًا إلى أن النادي محظوظ بانضمام مصطفى فتحي لاعب الزمالك لصفوفه.

وأضاف صالح، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سموحة، يمتلك خط هجوم قوي عقب انضمام مصطفى فتحي من الزمالك كونه صفقة سوبر، بجانب قدرات حسام حسن مهاجم الفريق المميزة.

وواصل صالح قائلا:" فريق سموحة يوفر كل الإمكانيات اللازمة إلى اللاعبين والجهاز الفني، ولم يتأخر على أي من أطراف المنظومة الرياضية في شيء، ويعمل بشكل احترافي كبير.

وأوضح أن فريق سموحة يطمح للتواجد بالمربع الذهبي مع نهاية هذا الموسم أو الظفر بالمركز الثاني أو الثالث، خاصة وأنه طموح وحق مشروع لدى الفريق لضمان المشاركة الأفريقية فى الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة