جالاتا سراي 2-0 إيرزوروم سبور.. ثنائية لمصطفى محمد في 7 دقائقعودة ورقة هجومية.. تعرف على قائمة الأهلي أمام طلائع الجيشبالفيديو.. مصطفى محمد يسجل ثنائية في 7 دقائق أمام إيرزوروم سبوربرشلونة يزيح ريال مدريد من وصافة الليجا مؤقتا بتجاوز إشبيليةالسفير الإماراتي لدى القاهرة: مصر تشهد نهضة حديثة في عهد السيسيحديقة الأورمان تكشف موعد افتتاح معرض الزهور.. و3 أسباب وراء زيادة الإقبالأول رد من أبو الغيط بشأن التقرير الأمريكي عن مقتل خاشقجيالسياحة والطيران المدني: مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايوبحوث المحاصيل تصدر نشرة التوصيات الفنية لزراعة بنجر السكرسفير الإمارات الجديد ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل القاهرةإنذار على يد محضر من نادي القضاة لـ نقابة الصحفيينأمير كرارة يستضيف يسرا في برنامج "سهرانين" (صور)حفيدته ممثلة شهيرة ونجله سُجن لهذا السبب.. حكايات محمد عوضمد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايو المقبل6 خطوات لمنع المتطفلين من الاتصال بك على هواتف «أندرويد»قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية: «شاهدت فيلماً أجنبياً وطبقته»حزب حماة الوطن: قانون الشهر العقاري تضمن إجراءات ثقيلة على المواطنينوقف دعوى إلغاء منع قطارات الصعيد من الوصول لـ رمسيس جزائيا لمدة شهردينا عبدالفتاح تكتب:..المرأة.. والخروج الاختيارى من سوق العمل!الأهلى يفقد جهود على معلول أمام طلائع الجيش فى الدورى الممتاز

"زراعة البرلمان" تنتهي من أول 9 مواد بقانون حماية البحيرات

   -  
مجلس النواب
انتهت لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، من مناقشة أول 9 مواد من مشروع قانون حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية المقدم من الحكومة.

وتتعلق المواد التسع التي وافقت عليها اللجنة، بأهداف واختصاصات وتشكيل جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية المقرر إنشائه بموجب القانون.

ومن جانبه قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة، إن مشروع القانون يهدف للمصلحة العامة للدولة، تماشيا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن ضرورة الاستغلال الأمثل للبحيرات السمكية.

وأشار إلى أن القانون يهدف لزيادة الإنتاج السمكي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأسماك وتصدير الفائض.

وأضاف الحصري: "اللجنة تضع نصب أعينها خلال المناقشات، مراعاة المصلحة العامة وكذلك مصلحة أصحاب المزارع السمكية والصيادين"، مشيرا إلى أن اللجنة تحاول أن يتم الانتهاء من مواد القانون بشكل توافقي.

وتابع، أن مصر تمتلك بحيرات عديدة غير مستغلة، سواء في البحر المتوسط أو البحر الأحمر أو نهر النيل، مضيفا أن مشروع القانون يقضي على كافة المشكلات التي تواجه قطاع الثروة السمكية حاليا، بإنشاء جهة موحدة تتولى الإشراف على ذلك القطاع المهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة