سلسلة جيمس بوند تكرم النساء اللائى عملن بالفيلم فى اليوم العالمى للمرأة"The Crown" يتصدر جوائز Choice Awards..اعرف باقي الفائزينعلا رشدي في يوم المرأة العالمي: السيدات لديهن القوة والإرادة لتغيير المجتمعلميس الحديدى عن اليوم العالمى للمرأة: طريق المرأة لازال طويلاً فى النضالعضو تنسيقية شباب الأحزاب: المرأة أصبح لها دور رئيسى فى الوطن بجانب الرجالنائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: أصبح لدى المجتمع وعى كبير بدور المرأةهيئة تنمية الصعيد تكشف مشروعاتها لتوفير فرض العمل وتنفيذ المشروعات داخل المحافظاتحكم دربي مدريد في مقابلة سابقة: أنا مشجع لـ برشلونةمحمد فاروق لـ في الجول: هذه سبب مشكلة الأهلي الهجومية.. ورسالة للجهاز الفنيرقم يحدث لأول مرة في بريميرليج بسبب انتصار تشيلسي على إيفرتونعاد إلى أوروبا.. عملاق السويد يعلن ضم هامشيككاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا تحت 17 عاماكرة طائرة - الزمالك يحافظ على القمة والأهلي يلاحقه.. وفوز الاتحاد على طلائع الجيشالمعاينة: ماس كهربائى وراء نشوب حريق داخل مخزن فى السلامضبط مصنع لإنتاج اللمبات الليد بعلامات تجارية مقلدة فى الغربيةالتحقيق فى مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بالعمرانيةبشرى لمحبي القهوة.. فنجان واحد يوميا يقلل الوفاة من النوبة القلبية بنسبة 14%اليوم العالمي للمرأة.. تعرفي على متلازمة تكيس المبيض وعلاجهااستدعاء ثنائي الاتحاد السكندري لمعسكر منتخب جامايكامحمد توني يدعم سيراميكا قبل مواجهة الزمالك

انطلاق سباق الهجن بشرم الشيخ بدعم إماراتي اليوم

   -  
سباق الهجن

تحتفل محافظة جنوب سيناء اليوم الخميس بانطلاق سباق الهجن بشرم الشيخ بدعم من اتحاد الهجن الإماراتي، وتستمر فعاليات السباق حتي مساء الجمعة لـ 30 شوطا.

وأكد عيد حمدان رئيس الاتحاد المصرى للهجن، أن السباق عاد عقب توقف لمدة عام بسبب جائحة كورونا، وتم الاستعداد المكثف بمشاركة من كل محافظات مصر.
 
وأضاف أن عدد الهجن التى تم تسجيلها 1180، من محافظات شمال وجنوب سيناء والإسماعيلية والسويس والشرقية والوادى الجديد، وتشارك من محافظات الصعيد الأقصر وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة