خالد الجندي ينصح الشباب: متضيعوش وقتكم على السوشيال ميدياإصابة 5 بينهم 4 سيدات في انقلاب تروسيكل بكفر الشيخأول فيديو لـ«مذيعة الروج» أثناء وضعه على الهواءنواب يطالبون وزير التموين بتكثيف الحملات وزيادة السلع قبل رمضان«موثقي مصر»: تسجيل العقارات يحميها من النزاعات القضائية ويرفع قيمتهامصطفى محمد يطلق قذيفتين في انتصار ثمين لجالطة سرايجولة سياحية لوفد من قوات حفظ السلام بمتحف شرم الشيخ (صور)«الضرائب»: فرض «التصرفات العقارية» مرة واحدة فقط ويسددها البائعواجهنا سيناريو 2006 لحرق الحزب.. نص كلمة أبو شقة في اجتماع الوفد اليومفحص 92 ألف طفل ضمن مبادرة «علاج ضعف وفقدان السمع» بكفر الشيخهذا ما يحدث لطفلك عند تناول العسل قبل عمر السنةشريهان أبو الحسن فى "راجل و2 ستات": "الحب يعنى توقع الأشياء الجيدة من الشريك"كيف وصف القرآن تعذيب فرعون لسحرته بعد إيمانهم؟.. نادية عمارة تجيبصاحبة الامتياز العلمى بأفريقيا: التغيرات المناخية أهم تحديات تواجه البيئة البحريةعضو بالشيوخ: 95 % من العقارات المصرية غير مسجلة بالشهر العقارى«الموازنة الإطارية».. الحكومة تكشف عن خطتها لتطوير «التخطيط المالي»توقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. أمطار خفيفة وشبورة مائية على بعض المناطقمصرع عجوز في إحدى الترع بدمياط.. والتحريات: لا توجد شبهة جنائيةبعد شهرين من التأجيل.. 10 معلومات عن حفل «جولدن جلوب» الـ78نيابة الإسماعيلية تأمر بحبس قاتل سائق التاكسي للتحقيق

لمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟

   -  
قرض التمويل العقاري من البنك الأهلي المصري

يحرص الكثير من الشباب على امتلاك شقة سكنية، حتى يتمكنوا من بدء حياة جديدة، سواء كان ذلك بالاستقلال عن الأسرة أو بتكوين أسرة جديدة بالزواج وإنجاب الأطفال، ويسعى عدد من البنوك إلى توفير قروض التمويل العقاري للشباب لمساعدتهم، ويقدم البنك الأهلي المصري قرض التمويل العقاري لمحدودي الدخل للشباب ولمن تجاوز سن 21 عاما.

وتستعرض «الوطن» في ضوء ما تقدمه لمتابعيها من خدمات يومية على مدار الساعة، الشروط والمستندات المطلوبة لحصول محدودي الدخل على قرض التمويل العقاري، وفق خدمة عملاء البنك، كالتالي:

الشروط المطلوبة لحصول محدودي الدخل على قرض التمويل العقاري

- يتم تحديد الدخل الشهرى وفق إعلان صندوق التمويل العقارى مع عدم امتلاك المتقدم أي وحدة حتى في حالة الميراث.

- ألا يقل سن طالب القرض عن 21 عاما في تاريخ منح التمويل وألا يتعدى 60 عاما لجميع شرائح العملاء في تاريخ انتهاء التمويل أو سن بلوغ المعاش للموظفين أيهما أقرب.

- أن يكون طالب القرض مصريا أو مصرية الجنسية.

- تصل مدة سداد القرض بحد أقصى 20 عاما.

- قيمة الوحدة يتم تحديدها من قبل صندوق التمويل العقارى وفقا للإعلان المعلن.

- يتم دفع دفعة مقدمة بقيمة 20% من سعر الوحدة وبحد أقصي 50%.

- تصل قيمة التمويل إلى 80% من قيمة الوحدة.

- تصل نسبة عبء الدين بحد أقصى 40% من صافي الدخل الشهري.

- يصل سعر العائد لنسبة 7% من قيمة القرض.

المصاريف و العمولات

- لا يتم تحميل العميل بأي مصاريف سواء كان فتح الحساب أو الاستعلام مجانا.

- يتم منح الوثيقة تأمين مجانية على الحياة و العجز الكلي.

- عائد تأخير يصل إلى 2% على الأقساط مستحقة الدفع.

المستندات المطلوبة 

- صورة من بطاقة الرقم القومي تكون سارية.

- شهادة قيد للذكور والإناث.

- إيصال مرافق حديث لفاتورة الكهرباء أو المياه أو الغاز الطبيعي.

- مستندات إثبات الدخل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة