استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةتعرف على آخر موعد لاستلام أراضى مشروع بيت الوطن في المدن الجديدةمجلس الشيوخ يستأنف جلساته لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية اليومالاتحاد السكندري يختتم تدريباته اليوم استعدادا للمحلةالزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدورىانقسام في آراء جمهور الكرة حول قدرة الأهلي والزمالك على عبور دور المجموعاتكوكاكولا يواجه بتروجت في دور 16 لكأس مصرتعرف على دور "حياة كريمة" في تجفيف منابع التطرف بتعزيز الانتماءالتموين تعلن صرف 40% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسرئيس معهد الفلك لـ"اليوم السابع": نسعى لتكوين شبكة لرصد الأقمار الصناعية100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدةمواصلة رش وتطهير لجان الامتحانات في شمال سيناءمخالفات الصيد الجائر.. العثور على سمكة «نابليون» المهددة بالانقراض في مخزن بالغردقةميناء العريش البحري يستعد لاستقبال السفينة رقم 16 لتصدير 8 آلاف طن اسمنتمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفراء وملحقين دفاع الدول المشاركة في القوة متعددة الجنسيات3680 طالبًا بالصف الأول الثانوي يؤدون الكيمياء والتاريخ في شمال سيناءسعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 8-3-2021وضعيات تساعد على تخفيف الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدة

أستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيو

   -  
أوليمبياد طوكيو

قال ريتشارد كولبيك وزير الرياضة الأسترالي إن بلاده تخطط لتطعيم رياضييها ضد فيروس كورونا قبل المشاركة في أوليمبياد طوكيو.
وأكد كولبيك خطة تطعيم الرياضيين قبل الأوليمبياد المقامة في الفترة من 23 يوليو وحتى الثامن من أغسطس.
ونقلت صحيفة كانبيرا تايمز عن كولبيك اليوم الخميس "حصلنا على مشورة من (المجموعة الاستشارية الفنية الأسترالية للتحصين) بشأن خطة (التطعيم) والرياضيين المؤهلين لها وسنتواصل معهم.
"لو نجحت خطتنا، فأعتقد أنه يمكننا التواصل مع الرياضيين المشاركين في الأوليمبياد، على سبيل المثال، لأخذ التطعيم قبل سفرهم".
وتخطط العديد من اللجان الأوليمبية الوطنية لتطعيم الرياضيين قبل السفر. وأبلغت اللجنة الأوليمبية الإسرائيلية رويترز أمس الأربعاء أنها بالفعل قامت بتطعيم نصف أعضاء البعثة الأوليمبية وستكمل العملية بنهاية مايو. وقال توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، إن اللجنة لا تفضل منح الأولوية للرياضيين للتطعيم ضد عدوى كوفيد-19. وأشارت اللجنة الأوليمبية الأسترالية إلى أنها تتمنى تطعيم الرياضيين، لكن الأولوية ستكون للمعرضين للخطر والعاملين في مجال الصحة. وقال متحدث باسم اللجنة الأوليمبية الأسترالية اليوم الخميس "نطلب ونشجع الرياضيين على أخذ التطعيم لكننا ندعم موقف اللجنة الأوليمبية الدولية بأنه غير إلزامي".  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة