دراسة حديثة: أقدم مقبرة للحيوانات الأليفة موجودة فى مصر .. اعرف التفاصيلوزيرة الثقافة تهنئ إحدى فتيات الأوبرا لحصولها على شهادة الاتحاد الدولى للرماية«سعفان» يبحث توفير الرعاية للعمالة غير المنتظمةليست للرجال فقط.. غادة ورحمة صعيديتان تقتحمان مهنة النجارة (صور)مدحت صالح: سأطرح أغنية جديدة كل 20 يومًا.. وأجهز مفاجأة في عيد الأمكاميرا مراقبة ترصد تحرش شخص بطفلة في مدخل عقار بالمعادي (فيديو)نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد الإدارة الطبية للاطمئنان على مخزون الأدويةالشاعرة الجزائرية "نسيمة بوصلاح" في ضيافة خالد منصور على النيل الثقافيةوزيرة الثقافة تهنئ ابنة الأوبرا لحصولها على شهادة تقدير من الاتحاد الدولي للرمايةوجبة عشاء فى "نوبو ماليبو" تجمع باريس هيلتون وخطيبها مع والديها.. صورسميرة عبدالعزيز ولينا شاكر في ضيافة «معكم منى الشاذلي»أحمد سمير يكشف حقيقة توقيعه للأهليالزمالك يحاول لتجهيز شيكابالا لمواجهة سيراميكاشكوك حول مشاركة أيمن أشرف أمام الإسماعيليتغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباتراتشيلسي و إيفرتون .. انطلاقة «توخيل» المثالية مستمرةموعد مباراة إشبيلية وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةموعد مباراة يوفنتوس وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةتشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بوروتو في دوري أبطال أوروباالزمالك يدرس عودة كارتيرون خلفاً لباتشيكو وأزمة بسبب الشرط الجزائي ورفض الجمهور

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

   -  

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء، مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة، نتناول فى التقرير التالى أبرزها..

وزير الرياضة: شكرت لاعبى منتخب اليد لكنهم يبكون ويستحقون التكريم

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن أداء منتخب اليد رفع سقف طموحنا للفوز بالبطولة، مشيدا بأدائهم في المباراة أمام الدنمارك.

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتى مع الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية صدى البلد، أن اللاعبين لعبوا المباراة بأداء فاينال، وشكرتهم ونقلت لهم شكر رئيس الوزراء والرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتابع الدكتور أشرف صبحي، لو كان الجمهور حاضرا في مباراة اليوم كان الأداء سيصبح أقوى وأفضل مؤكدا،  وأن لاعبى المنتخب يستحقون التكريم.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن لاعبى منتخب مصر لكرة اليد "بكوا" داخل غرفة الملابس بعد المباراة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة