تعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليدالاتحاد السكندري ودجلة وجها لوجه اليوم فى الدوري المصريفي ذكرى ميلادها .. قصة اغتصاب بديعة مصابني وحياتها المأساويةأرض الأوفياء والشعب الطيب.. لطيفة تهنئ الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني للدولةفي ذكرى ميلادها .. قصة إشهار نجمة إبراهيم لإسلامها وعدد زيجاتهاريهام سعيد تثير جدل جمهورها على إنستجرام برسالة غريبة.. شاهدأحدث ظهور لـ كريم فهمي برفقة مخرج فيلمه الجديدفى عيد ميلاد هناء ثروت.. عدد زيجاتها وعمرها الحقيقيعاجل.. أستراليا تقر قانونا يطالب «فيس بوك» و«جوجل» بالدفع لظهور الأخبارتفاصيل 3 وظائف خالية ببنك HSBC.. آخر موعد للتقديم اليوم

"كنتم أبطال لآخر ثانية".. رانيا يوسف تؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد

-  
رانيا يوسف
كتب - هاني صابر:
حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مؤازرة المنتخب الوطني المصري لكرة اليد بعد الخسارة من منتخب الدنمارك، بضربات الحظ الترجيحية.
وكتبت رانيا، عبر حسابها على تويتر: "شكرًا منتخب مصر لكرة اليد.. كنتم أبطال لآخر ثانية.. فخورين بجيل تحمل المسؤلية ورفعتوا رأس مصر".
وخسر منتخب مصر من نظيره الدنماركي بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35 في المباراة التي جمعتهما على صالة استاد القاهرة، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهلوا للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لليد في نسختها السابعة والعشرين خلال الفترة ما بين 13 يناير وحتى الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة