معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبت

اتحاد اليد الجزائري متمسك بالمدرب الفرنسي بورت

   -  
آلان بورت المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة اليد

جدد حبيب لعبان، رئيس اتحاد كرة اليد الجزائري تمسكه بالفرنسي آلان بورت، المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول للرجال، مشيرا إلى "العمل الجيد الذي يقوم به".
وينتهي ارتباط بورت، مع الاتحاد الجزائري في يوليو المقبل، لكن لعبان، قال للإذاعة الجزائرية مساء الأربعاء، إن الفرنسي سيظل في منصبه إلى ما بعد ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة وهران غربي الجزائر صيف 2022.
وأبدى لعبان، رضاه التام عن العمل الذي يقوم به بورت، مع المنتخب الجزائري ، كما أشاد بأداء اللاعبين خلال النسخة الـ27 من بطولة العالم المقامة بمصر، رغم ظروف التحضير "غير المواتية" لهذا الموعد.
واحتلت الجزائر المركز الـ22 في البطولة التي ودعتها من الدور الرئيسي بعدما تذيلت المجموعة الثالثة بلا رصيد من النقاط.
وأشار لعبان إلى أن المنتخب الجزائري سيخوض معسكرا إعداديا في فرنسا خلال الأسابيع القليلة المقبلة تحسبا لمشاركته في الدورة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو التي تستضيفها ألمانيا بين 12 و14 مارس المقبل. ويشارك في هذه الدورة منتخبات ألمانيا والسويد وسلوفينيا إلى جانب الجزائر. من جهة أخرى، ذكر لعبان أنه سيترشح لولاية جديدة على رأس الاتحاد الجزائري، وأنه يستهدف في المرحلة المقبلة إطلاق أول دوري للمحترفين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة