عند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترام

لوريان يهزم ديجون 3 - 2 بالدوري الفرنسي

   -  
لوريان يهزم ديجون بالدوري الفرنسي

تغلب لوريان على ضيفه ديجون 3 / 2، الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وتقدم لوريان عن طريق تريفوه تشالوباه في الدقيقة 30، قبل أن يسجل إيكويلي مانجا هدف التعادل ل ديجون في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 42 سجل مامادو بالدي الهدف الثاني ل ديجون ، قبل أن يدرك تيريم موفي التعادل لفريق لوريان في الدقيقة 58.
وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل أنتوني راسيوبي لاعب ديجون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح لوريان ثلاث نقاط ثمينة.
ورفع لوريان رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، بفارق الأهداف خلف ديجون صاحب المركز الثامن عشر بنفس الرصيد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة