شمال سيناء تشارك في دوري منتخبات كرة السلة للصم بناتتردد قناة مكسبي الفضائية الجديدالترجي التونسي يبلغ الزمالك بموعد وصوله إلى القاهرةوفاة الفنانة سوسن ربيع عن 59 عامااتهام بالاغتصاب عمره 5 سنوات يُعيد سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات (تفاصيل)آثار الإسكندرية تُعّد مقترحاً لتطوير معبد تابوزيرس ومنطقة أبو صير (صور)إنشاء محطة بخارية هجينة لإنتاج الكهرباء وتحلية المياه بالجامعة المصرية اليابانيةأسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 6 مارس 2021تحديث سعر الذهب اليوم في مصر السبت 6-3-2021أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 6-3-2021 في مصربـ يوتيوب وفريق دعم مجاني .. رئيس مصلحة الضرائب عن جهود خدمة الممولينوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور كفر الشيخ اليوم لافتتاح وتفقد عدد من المراكز التكنولوجيةإصلاح كسر مفاجئ بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويس| صورجامعة الإسكندرية الـ293 عالميًا في "العلوم الهندسية" بحسب تصنيف QS البريطانيرئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بقرية "شما" بالمنوفية ضمن مبادرة حياة كريمة| صوررئيس جامعة أسيوط يتابع تركيب كبسولات العمليات بالمستشفى الجامعي | صورالحبس والغرامة المالية والعزل من الوظيفة لمديرة مدرسة بالمنوفية لتسريب الامتحاناتسكرتير عام أسيوط يشيع جثامين ضحايا الكريمات.. والمحافظ يوجه بصرف مساعدات عاجلة |صوروكيل «تعليم الغربية» يتفقد امتحانات النقل للثانوي العام والمكفوفين بإدارتي شرق وغرب طنطا |صورالجامعة اليابانية تعلن عن مشروع بحثي جديد لإنتاج الكهرباء وتحلية المياه

هنا الزاهد: مبسوطة إنى بشارك العالمى مينا مسعود فى فيلم جديد

-  

حرصت النجمة هنا الزاهد على مشاركة جمهورها صورة لها مع النجم المصرى العالمى مينا مسعود، عبر حسابها بموقع إنستجرام، حيث من المقرر أن يشاركان في بطولة فيلم "في عز الظهر".

النجمة هنا الزاهد علقت قائلة: "مبسوطة أني بشارك العالمي مينا مسعود في فيلم جديد.. إن شاء يعجبكم".

يأتى ذلك عقب تصريحات هنا الزاهد أمس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "في عز الظهر" الذى يقوم ببطولته النجم المصرى العالمى مينا مسعود، حيث قالت إنها حالياً في مرحلة تحضيرات الشخصية التي تقدمها من خلال الفيلم، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا الدور خاصة أنه مختلف وجديد عن أعمالها السابقة.

وأضافت هنا الزاهد أنها تجسد شخصية فتاة تدعى ساندرا، موضحة أنه سيكون هناك تغيير كبير فى شكلها للتناسب مع طبيعة الشخصية، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم فى السينمات.

وحضر المؤتمر الصحفى من أبطال العمل كل من الفنانة هنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، والمولف كريم سرور، إضافة إلى المخرج مرقس عادل.

ومن آخر أعمال مينا مسعود والتى حققت نجاحا كبيرا مسلسل "Reprisal" وذلك بعد نجاحه الساحق فى فيلم "Aladdin" وقد تم طرح الكتاب الأول لمينا فى الأسواق "Evolving Vegan" منذ أشهر قليلة.

هنا الزاهد
هنا الزاهد ومينا مسعود
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة