هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الفراولةضبط عاطل أطلق النار علي سائق «توك توك» في كوم أمبوإزالة 95 مخالفة إشغال طريق ومخالفة تعدٍّ على الأرض الزراعية في بني مزار بالمنيافتاة من ذوي الاحتياجات تتهم موظفا بالسكة الحديد بنجع حمادي بمحاولة اغتصابهاحريق فى 7 منازل ونفوق 14 رأس غنم بقرية «أولاد خلف» بسوهاج«البرلمان العربي» يدين هجوم «الحوثي» على السعودية ويطالب بوقفة فورية من المجتمع الدوليشكري يشدد على التزام كافة الأطراف الليبية بتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار |صوررئيس الوزراء يستعرض الملامح العامة والتقديرات الأولية لمشروع موازنة 2021-2022«التعليم»: 98.39% نسبة حضور طلاب الصف الثالث الإعدادي بامتحان الفصل الدراسي الأولرسمهم البابا تواضروس اليوم.. تعرف على السير الذاتية للأساقفة الجدد |صوررئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد لجان امتحانات معاهد الشروق بالقاهرةقبل الشراء.. كيف تتأكد من صلاحية الإطارات والتمييز بين الأصلي والتقليدسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 7-3-2021 بالبنوكهشام طلعت مصطفى المطور العقاري المصري الوحيد ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021البورصة المصرية تغرم 4 شركات 30 ألف جنيه لمخالفتها قواعد القيدشركة "I-Events" تطلق "جوائز مصر لريادة الأعمال" وتعلن الفائزين 22 مايو.. صورأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الأحدغرفة الجيزة تبحث مع مجلس الأعمال اليمنى زيادة التعاون وتأسيس شعبة لرجال الأعمال العرببابا الفاتيكان يحيي قداسًا فى أربيل بحضور 10 آلاف مشاركتوك شو .. الإفراج عن 1400 سيدة محتجزة على ذمة قضايا الغارمات.. ارتياح طلاب الإعدادية لنظام الامتحان المجمع

ارتفاع أرباح «آبل» و«فيسبوك» مع استفادتهما من الإغلاق حول العالم

   -  
ارتفاع أرباح آبل وفيسبوك

أعلنت شركتا آبل و فيسبوك الأربعاء تحقيق أرباح كبيرة خلال الربع الأخير، في أحدث إشارة على تعزّز مواقع شركات التكنولوجيا الكبرى عالمياً خلال أزمة وباء كوفيد - 19 .
ويسلّط إعلان عملاقي وادي السيليكون، الضوء على تزايد اعتماد المستهلكين على وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الرقمية والابتكارات التكنولوجية خلال الإغلاق والأزمة الصحية العالمية.
وأعلنت شركة آبل أنّ أرباحها خلال فترة الأعياد، ارتفعت بنسبة 29 بالمئة، مقارنة بالفترة نفسها قبل عام، لتصل إلى 28,7 مليار دولار، فيما ارتفعت مداخليها 21 بالمئة، لتصل إلى 111.4 مليار دولار، وبلغت المبيعات العالمية نحو ثلثي إجمالي مبيعاتها.
وتجاوزت مداخيل مبيعات آبل لأول مرة 100 مليار دولار مع اقتراحها أجهزة وخدمات جديدة للمستهلكين، وأعلنت الشركة ارتفاعا في مبيعات هواتفها أيفون ومحتوياتها الرقمية.
وبالمثل، توسّعت قاعدة مستعملي فيسبوك في عالم يهزّه تفشّي فيروس كورونا المستجدّ. وأعلنت الشركة عن أرباح بقيمة 11,2 مليار دولار من مداخيل بلغت 28 مليار دولار، بزيادة 53 و33 بالمئة على التوالي مقارنة بالفترة نفسها قبل عام. وقال المدير التنفيذي ل فيسبوك مارك زاكربيرج "حققنا نهاية صلبة للعام مع تواصل استعمال الناس والشركات لخدماتنا خلال هذه الأوقات العصيبة". وقالت الشركة إن موقعها الأساسي فيسبوك سجّل 2,8 مليار مستخدم نهاية ديسمبر، في حين استخدم 3,3 مليار شخص واحداً على الأقلّ من التطبيقات التابعة لها، والتي تشمل أيضاً إنستجرام و واتسآب و مايسنجر .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة