كهنة فى اليابان يتجمعون لإحياء طقس غريب تحت مياه شلال.. تعرف عليهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 2-3-2021تعرف على الموقف النهائي لمشروعات الصرف الصحي وخط المياه الناقل بدمياطحفاظا على المظهر الجمالي .. إزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات في حملة بشوارع المنيامحافظ الإسكندرية: 130 ألف مواطن يستفيدون من مبادرة حياة كريمة في برج العربحملة نظافة مكبرة بجنوب الأقصر .. صورافتتاح مركز التدريب الإداري بمكتبة مصر العامة في مطروحانطلاق المؤتمر 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ العرب الخميسضبط 8 أشخاص للحفر والتنقيب أسفل منزل بقصد البحث عن الآثار بالإسكندريةضبط شخصين للاتجار في الأعشاب الطبية المجهولة ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيصالكنيسة القبطية تعلن إطلاق مشروع عالمى فى مصر لخدمة ذوى القدرات الذهنية الخاصةمطار القاهرة يسير اليوم 27 رحلة جوية للسعودية تنقل على متنها 2702 راكبالهيئة الإنجيلية تناقش آليات مواجهة خطاب الكراهية فى المجتمع.. صورجولة لرئيس المحلة بقرى المركز لتفقد مشروعات الرصف والصرف الصحى.. صورالمعدية.. رحلات بحرية ترفيهية بالمجان داخل قناة السويس ببورسعيد.. فيديو وصورمحافظ دمياط تبحث استكمال مشروعات الصرف الصحى وخط المياه الناقلمحافظ قنا يتابع خطة تنفيذ المشروع القومى لتطوير القرى "حياة كريمة"تشييع جثمان شقيق خالد يوسف بعد صلاة الظهر غدا بمسقط رأسه بكفر شكر"صحة كفر الشيخ": تغطية 97.3% من المستهدف فى حملة التطعيم ضد شلل الأطفالضبط 30 إسطوانة غاز و22 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بالغربية

40 مقطعًا جنسيًا على «فلاشة».. زوج «طبيبة المحلة» يقدم «الدليل» للنيابة

-  
صورة ارشيفية

كشفت نيابة المحلة الكبرى تفاصيل جديدة في بلاغ تقدم به زوج يتهم فيه زوجته الطبيبة البيطرية «س. ا»، 32 سنة بممارسة الزذيلة مع الشباب، نافيا نسب طفلة تبلغ من العمر عامين ومطالبا بإجراء تحليل DNA، أن المتهم قدم إلى النيابة «فلاشة» تحتوي على صور وأفلام إباحية لزوجته.

وقال الزوج إن «الصدفة هي التي كشفت خيانة زوجتي فخلال تسليم أسرتها محتويات منزل الزوجية بعد اتخاذ قرار الانفصال عنها بسبب كثرة الخلافات الأسرية بيننا، لاحظت وجود لفافة داخل مرتبة السرير محاظة بالخياطة، وبالفحص تبين لي أنها فلاشة وبعد وضعها في جهاز كمبيوتر لاب توب ظهر لي 40 مقطع فيديو أباحي لزوجتي وهي تمارس الرذيلة مع الرجال».

وأضاف الزوج أمام جهات التحقيق أنه «عثر على صورة لزوجته عارية أمام الكاميرا وهي تبرز مفاتنها، وأخرى بملابس داخلية، بالاضافة إلى فيديوهات جنسية تجمعها بالرجال».

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وجود خلافات بين الزوجين بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، وبناء عليها قامت الزوجة بدعوى تبديد منقولات الزوجية ضد زوجها، وبعد تدخل الأقارب للتسوية بينهما اتفقا على تقسيم المنقولات بعد الاتفاق على الطلاق، وأثناء تسليم الزوج منقولات زوجته عثر على فلاشة تحتوي على صور وفيديوهات، مؤكدا أن السيدة التي ظهرت في الفيديوهات زوجته.

وقررت النيابة العامة التحفظ على الفلاشة وتحريزها وتمت إحالتها إلى خبراء الإذاعة التليفزيون لفحصها، ولبيان ما تتضمنه من وقائع جنسية، للتأكد من صحتها، وتم والقبض على الزوجة لمواجهتها بأدلة الاتهام المنسوب إليها من قبل زوجها الذي طالب بخضوعها لتحليل إثبات البنوة DNA للتأكد من نسب طفله، كما طالبت الاجهزة الأمنية باستكمال باقي التحريات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة