توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

السيد فريد يعلن عبر في الجول انتقاله إلى أسوان: "فضلتهم على الإسماعيلي والبنك الأهلي"

   -  
السيد فريد لاعب سموحة أمام الزمالك
أعلن السيد فريد عبر FIlGoal.com انتقاله لصفوف أسوان لمدة موسمين ونصف.

وصرّح السيد فريد لـ FilGoal.com قائلا: "انضممت إلى أسوان لأن فرص مشاركتي كبيرة ووقعت عقدا لمدة موسمين ونصف، كان هناك أكثر من عرض لكنني أردت المشاركة على الماديات".

وأضاف "أسوان يقدم موسما طيبا ولديه لاعبين جيدين، وفي مركز أفضل من أندية انفقت بشكل أكبر منه".

وأردف عن الفرق التي سعت لضمه "الإسماعيلي والبنك الأهلي حاولوا ضمي لكنني في النهاية فضلت أسوان".

وأوضح "يلعبون مبارياتهم في القاهرة وهذا أمر جيد، فضلا عن وجود إدارة وجهاز فني على أعلى مستوى، والتزموا معي بالاتفاق الذي تم".

وأكمل "أنا من ناشئين أسوان وعلى علاقة طيبة بالناس هنا، عدت لبيتي وطموحي تحقيق مركز جيد مع أسوان هذا الموسم".

وأتم "وقعت بالأمس وبدأت مران اليوم الأربعاء، ولن أكون متواجدا في مباراة الجمعة المقبلة".

ويستعد أسوان لمواجهة وادي دجلة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وكان السيد فريد أعلن رحيله عن سموحة في نوفمبر الماضي حسبما أوضح لـ Filgoal.com. ()

ويبلغ فريد من العمر 33 عاما، ولديه رحلة حافلة في الدوري المصري.

بدأ فريد رحلته في الاتحاد السكندري، ثم انتقل لسموحة، ومنه للإنتاج الحربي، قبل أن يعود إلى سموحة في 2016.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة