مصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

أمير صلاح الدين يهاجم صناع أحد المسلسلات: «عدم احترافية وعشوائية»

-  
أمير صلاح الدين - صورة أرشيفية

هاجم الفنان أمير صلاح الدين صناع أحد المسلسلات بسبب حذف دوره كامًلا من مسلسل كان تعاقد عليه مؤخرًا وبدأ بالفعل في تحضيرات الشخصية.

وكتب أمير عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «من أغرب المواقف اللي اتعرضتلها في الشغلانة دي، إن يجيلك مسلسل دور كبير، جميل، وتمضي العقد، وتفضل تذاكر الشخصية وتحبها».

وأضاف: «وتعرف إن دورك كله إتشال، موقف مُضحك بصراحة، ويدل على عدم إحترافية وعشوائية، وكلام كتير أخجل أن أذكره، يلا حسبي الله ونعم الوكيل».

أمير صلاح الدين تعاقد مؤخرا على مسلسل كوفيد 25 من بطولة يوسف الشريف ومن تأليف زوجته إنجي علاء ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2021، في 15 حلقة فقط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة