تامر عاشور يشوق جمهوره لأغنية "بقول عادي" (فيديو)نانسي عجرم تطرح أغنية "ما تحكم ع حدا" (فيديو)"أمركم عجيب".. عباس أبو الحسن يستعيد ذكريات "مافيا"مواطنون يوجهون الشكر للرئيس.. ويؤكدون: انحاز للشعب بتأجيله تنفيذ قانون الشهر العقاريرفع 27 طن مخلفات من شوارع عدد من قرى الأقصر | صور"الصحة" بكفر الشيخ: تطعيم 97.3% من الأطفال المستهدفين بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال| صورمحافظ قنا يشدد على الانتهاء من إعداد خطة تنمية قرى المحافظة غداضبط 25 قضية تموينية في حملة بأسوانضبط شخصين بحوزتهما نصف كيلو بانجو في أسوانضبط صاحب شركة يوزع الإنترنت على سكان البساتينضبط 200 طربة حشيش في البحيرة«الداخلية» تكشف ملابسات ضرب شاب من ذوي القدرات الخاصة في الشرقيةسقوط «هارب كرداسة» بـ3 كيلو هيرويننيابة النقض توصي بتصحيح عقوبة طفل في «أحداث السفارة الأمريكية الثانية»: أيدت الإعداممن هو الدكتور ممدوح عنتر رئيس قطاع مياه النيل الجديد؟الحكومة توافق على تحويل المجموعة المصرية للمحطات المتعددة للعمل بنظام المناطق الحرةالجزار وشعراوي للنواب: تفتيت الملكية الزراعية أدى إلى زيادة معدلات الفقررئيس الاستعلامات: لدينا 1500 مراسل أجنبي يتمتعون بحرية كاملة في أداء عملهممواعيد وأماكن دورات الترشح لرئاسة 9 جامعات بعد تعديلات القانون الجديد«الرقابة المالية» توافق على زيادة قيمة الميزة التأمينية لأعضاء صندوق تكافل نقابة التجاريين بنسبة 100%

لافروف يؤكد استعداد روسيا لتفعيل جهودها في مكافحة إنكار الهولوكوست

-  
- صورة أرشيفية

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن موسكو ستواصل جهودها في مكافحة إنكار جريمة إبادة اليهود الجماعية «الهولوكوست» من قبل النازيين، ومراجعة نتائج الحرب العالمية الثانية.

جاء ذلك في رسالة لوزير الخارجية الروسي، تلاها رئيس اتحاد الطوائف اليهودية في روسيا، الحاخام، ألكسندر بورودا، أثناء المراسم السنوية لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست، والتي جرت في المتحف اليهودي ومركز التسامح في موسكو، الأربعاء.

وشدد لافروف في رسالته على أهمية «المضي قدما في التصدي للتحركات القذرة الرامية إلى إعادة كتابة التاريخ وإنكار جريمة الهولوكوست وجرائم النازيين الأخرى، والتصدي أيضا لكل المحاولات لإعادة النظر في مساهمة بلادنا في تحقيق النصر العظيم (على النازية) والإساءة إلى شرف جنود التحرير وكرامتهم وسمعتهم».

وذكر الوزير أن «نسيان دروس التاريخ قد يؤدي إلى تكرار المآسي المروعة»، مضيفا أن «واجبنا المشترك هو منع تكرار الجرائم مثل جريمة الهولوكوست».

وتابع: «العمل الممنهج في مكافحة النازية الجديدة، والنعرات القومية، والتطرف، والإقصاء الديني، يجب أن يبقى من الأولويات الهامة في الأجندة الدولية».

وفي ختام رسالته أكد لافروف عزم روسيا «بذل قصارى جهدها لتحقيق هذا الهدف»، معربا عن استعداد الحكومة الروسية لـ «تفعيل التعاون مع الطوائف والمنظمات اليهودية داخل بلادنا وخارجها».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة