افتتاح معرض "نتاج ملتقى الأقصر للتصوير" بالهناجر.. غداحظر تجوّل لـ"أمير رمسيس" يشارك في مهرجاني بيون ومالمو السينمائي«هو نفس الشوق».. «أنغام» تطرح أحدث أعمالها قريبًاشهر مارس فى الحضارة القديمة..إله الحرب عند الرومان والزراعة فى روما القديمة‎احتفالية بالمركز القومى للترجمة فى اليوم العالمى للمرأة.. اعرف التفاصيل"راوتر" جديد من المصرية للاتصالات يدعم السرعات العالية.. ما التفاصيل؟«حظر تجول» بين مهرجاني «بيون» و«مالمو»مطرب «ملطشة القلوب: أتمنى غناء دويتو مع سميرة سعيد أو أنغامويجز يختار عمرو عبدالجليل للغناء معه دويتوحفل ويجز الملغاة تثير الجدل: ومنظم الحدث: «استلم مني 100 ألف ورجع 20 ألف بس»أول رد لرامي إمام بعد انتقاد الجمهور لمسرحية «بودي جارد»«أعطتني دون حساب وتركتني..نلتقي على خير».. زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرةنائب وزيرة التخطيط: تحسين عملية حساب الناتج المحلي «أولوية قومية»"هو نفس الشوق".. أنغام تشوق جمهورها لأغنيتها القادمةالأزرق الملكي .. هبة مجدي تتألق بإطلالة غير تقليدية .. شاهدحائز على أربع جوائز دولية .. عرض فيلم الفرقة 3 مارس«رامز مريض نفسي».. تسريب البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال ..شاهدشاهد .. أحمد عز من كواليس أمن قومى بالأردنحظر تجول يشارك في مهرجاني بيون ومالمو السينمائيينمصر الجديدة اتفرجت علينا .. سامي مغاوري يحكي مواقف محمد ثروت المضحكة من كواليس اللعبة 2

بايدن يوقع إجراءات تنفيذية تهدف إلى معالجة أزمة المناخ

-  
الرئيس الأمريكي جو بايدن - صورة أرشيفية

يوقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، ثلاثة إجراءات تنفيذية تهدف إلى معالجة أزمة المناخ من بينها وقف الدخول في عقود إيجار جديدة للنفط والغاز على الأراضي العامة.

وبحسب البيت الأبيض، سيوجه بايدن الوكالات الفيدرالية لشراء سيارات كهربائية خالية من التلوث الكربوني وخالية من الانبعاثات يتم إنتاجها في الولايات المتحدة في خطوة تهدف إلى حماية البيئة وخلق وظائف جديدة.

كما سيوجه أمرا إلى وزارة الداخلية لإيقاف منح عقود إيجار جديدة للنفط والغاز على الأراضي العامة أو المياه البحرية ومراجعة ممارسات التأجير والتصاريح الحالية على الأراضي العامة.

وذكرت صحيفة «بوليتيكو» أن أوامر بايدن التنفيذية الأربعاء تهدف إلى جعل قضية تغير المناخ أولوية للأمن القومي خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أن بايدن سيبقى بحاجة إلى الكونغرس لتحقيق هدفه المتمثل في إنفاق 2 تريليون دولار على قضية تغير المناخ وللمساعدة في الوصول إلى هدف القضاء على انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من قطاع الطاقة بحلول عام 2035.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة