بورصة مصر تقفز 1.9% وتربح 12 مليار جنيه في أول تعاملات الأسبوعوزيرة التخطيط: الدولة تحرص على دمج مفاهيم المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة بمناهج التعليمالتموين: الاحتياطي الاستراتيجي آمن.. و9500 طن سلع تصرف يومياخطاب حزين للبابا فرنسيس وسط أطلال كنيسة الطاهرة العراقية | صورأشرف بدر: زيارة السيسى للسودان عكست أعلى درجات التنسيق بين البلدينموجز السوشيال ميديا.. رضا عبد العال يخضع لجراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية وحمو بيكا يعلن موعد صدور أغنيته الجديدةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من جنينبمشاركة 140 دولة.. رئيس وزراء اليابان وغادة والي يفتتحان مؤتمر الأمم المتحدة حول الجريمةهشام طلعت مصطفى فى قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسطننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة محامين الفرعية بـ المحلة الكبرىمصر تؤكد ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيافي ندوة صدى البلد.. منى عمر: إثيوبيا أفشلت جميع الوساطات وتهدد بـ انفجار الوضع بالمنطقةالانتهاء من القطار الكهربائي السريع خلال شهور.. التفاصيل الكاملةالبورصة تقفز 1.98% في نهاية تعاملات اليوم الأحد7 إجراءات من "جهاز الاتصالات" تحفظ حقوق مستخدمي المحمول والإنترنت.. فما هي؟كيف يؤثر ارتفاع أسعار البترول على ميزانيات مصر والسعودية والكويت؟السيطرة على حريق بــ 4 منازل و3 أحواش في دار السلام بسوهاجتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريلجهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنياإصابة شخص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا - القاهرة

تحرير 33 محضرا متنوعا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بإسنا في الأقصر

-  
تحرير محاضر باسنا جنوب الاقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا بالأقصر، برئاسة إبراهيم نصير، الأربعاء، حملة لرفع الإشغالات بمنطقة أحمد عرابي والشوارع المتفرعة.

وأسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 11 محضر إشغال طريق، و5 محاضر بائع متجول، ومحضري شيشة، و5 محاضر نظافة، وتنفيذ 8 إزالات إدارية، ومحضري نشاط بدون ترخيص.

شارك في الحملة عبدالرحيم طايع، نائب رئيس المركز، بالتنسيق مع شرطة المرافق، بقيادة النقيب محمد فتحي، ومختار عبدالمنعم، مدير الإشغالات بالمركز.

وأكد رئيس المركز أنه لا يجوز التعدي على الطريق العام وأرصفة المشاة وخطوط التنظيم، موجها مسؤول الإشغالات بالتحفظ على المضبوطات كإجراء رادع لكل من يقوم بالتعدي وإشغال الطريق العام، واستمرار العمل في الفترة الصباحية والمسائية وعدم التهاون مع المخالفين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة