عماد النحاس: نسعى لإعادة المقاولون لمكانته الطبيعيةليفربول يراقب مدافع الجزائر تمهيداً لضمه في الصيفكلوب يوجه رسالة لشوقي غريب بعد طلبه ضم محمد صلاح للمنتخب الأوليمبياتحاد الكرة يبدأ التحضير لمئوية اتحاد الكرة ومجاهد: انتظروا مفاجأةبرشلونة وإشبيلية.. موعد اللقاء والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقينمدير تسويق الأهلي: تعلمت إنكار الذات من محمود الخطيبأمير توفيق يكشف سبب اعتزالهالحكومة الفرنسية ترفض تواجد الجماهير فى مباراة الديوك و أوكرانياتفاصيل 48 ساعة ساخنة في الزمالك قبل مباراة وادي دجلةانقاذ سيدة سقطت فى نهر النيل بدمياطضبط اناء فخاري أثناء التنقيب عن الاثار بالاسكندريةضبط سيدة تنصب على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعيضبط 7 آلاف عبوة أعشاب طبية غير مسجلة بالصحةافتتاح معرض "نتاج ملتقى الأقصر للتصوير" بالهناجر.. غداحظر تجوّل لـ"أمير رمسيس" يشارك في مهرجاني بيون ومالمو السينمائي«هو نفس الشوق».. «أنغام» تطرح أحدث أعمالها قريبًاشهر مارس فى الحضارة القديمة..إله الحرب عند الرومان والزراعة فى روما القديمة‎احتفالية بالمركز القومى للترجمة فى اليوم العالمى للمرأة.. اعرف التفاصيل"راوتر" جديد من المصرية للاتصالات يدعم السرعات العالية.. ما التفاصيل؟«حظر تجول» بين مهرجاني «بيون» و«مالمو»

استبعد تظلم مواطنة فلم تحصل على شقة.. عقوبة تأديبية لمسؤول بمحافظة أسوان

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مسئول بإدارة الإسكان بديوان عام محافظة أسوان سابقًا بخصم أجر ١٥ يومًا من راتبه، لاتهامه باستبعاد تظلم مقدم من شاكية ترتب عليه عدم حصولها على وحدة سكنية. وبرأت المحكمة رئيس الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بمحافظة أسوان، من التهمة المنسوبة إليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار حاتم دَاوُدَ نائب رئيس مجلس الدولة وسكرتارية محمد حسن.

كانت النيابة الإدارية قد نسبت للمحال الأول رفض استلام أوراق تظلم شاكية عام2017 بالمخالفة لاختصاصه الوظيفى والقانون، ورفض منح الشاكي وحدة سكنية من الوحدات محل التحقيق رغم استحقاقها كما لم يتخذ اجراءات فحص تظلم ٧ شاكين الامر الذي ترتب عليه عدم حصولهم على وحدات سكنية.

ونسبت للمحال الثاني، أنه استبعد شاكية من الحصول على وحدة سكنية من الوحدات محل التحقيق، وقام بتحرير إفادة تتضمن أن زوجة شاكي حاصلة على قطعة أرض بقرية قرطة ثالث على الرغم من عدم صحة ذلك، لم يقم بإرفاق صورة من الكشف الوارد من الوحدة المحلية بنصر النوبة للحاصلين على أرض بملف شاكي، مما ترتب عليه عدم حصوله على وحدة سكنية من الوحدات محل التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة