شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى الخرطومشاهد.. أحمد جوهر.. مهندس مبدع يصنع نظارات وساعات من الخشب1000 ميجاوات.. تعرف على مزايا القدرة الكهربائية لقناطر أسيوطصورة تذكارية توثق زيارة الرئيس السيسي للسودانقطاع الثروة الحيوانية: لأول مرة تعتمد مصر من دول المنشآت الداجنة المغلقة.. فيديوتصل لنهايات الترع.. تعرف على أهمية قناطر أسيوط لقطاع الريوزير البترول الأسبق: التقارير العالمية المثمنة للقطاع تعد إشادة بالدولة المصريةشاهد.. فتاة المنوفية تكسر كل القيود وتعلم الشباب قيادة السيارات بأحدث تكنولوجياأحمد حجاج: مصر والسودان تواجهان نفس التحدياتالتنمية المحلية تكشف عن قرى المرحلة الثانية في مبادرة حياة كريمة.. فيديوليلى أحمد زاهر "أيقونة" شبابية للموضة.. شوفى اختياراتها للفساتين "صور"نورهان تتألق فى صورة جديدة بـ"شعر مجدول" وألوان مبهجةسعد لمجرد يحتفل بوصول أغنيته الجديدة " الغادى وحدو" 8 مليون مشاهدةليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بعد إطلالتها في حفل زفاف دينا داشرحلت سوسن ربيع صاحبة الضحكة الجميلة التى وقفت أمام عظماء التمثيل.. صورالحكومة: محطة مياه الباجور تخدم نصف مليون مواطن بالمركز والقرى التابعةرئيس الوزراء يتفقد مشروع تبطين الترع بالمنوفيةتغطية خاصة.. ماذا تحمل زيارة الرئيس إلى السودان | مشروعات وطموحاتوزير الخارجية اليوناني يزور القاهرة بعد غد الاثنينجلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس السيسي ورئيس مجلس السيادة السوداني

وزير الطيران يبحث مع ممثلي الشركات الروسية جذبا أكبر للحركة الدولية والإقليمية

   -  

التقى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، عددا من ممثلي الشركات الروسية المعنية بمجال الملاحة الجوية، اليوم، في مقر الوزارة؛ لمتابعة تنفيد العقد المبرم بين الوزارة والجانب الروسى؛ لتطوير المجال الجوى المصرى، وذلك بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران، ولفيف من قيادات الوزارة والجهات المعنية.

وبحث الجانبان، مراحل تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، وآليات التعاون بين كافة الجهات لخلق مجال جوى مرن وجاذبًا للحركة الدولية والإقليمية وأكثر  أمانًا وفاعلية .

يأتي هذا في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدنى نحو العمل بشكل مستمر على التطوير والتحديث في كافة مجالات قطاع الطيران المدنى لمواكبة التقدم المتنامى والسريع في حركة المجال الجوى من خلال استخدام التكنولجيا والتقنيات العالمية الحديثة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة