بورصة مصر تقفز 1.9% وتربح 12 مليار جنيه في أول تعاملات الأسبوعوزيرة التخطيط: الدولة تحرص على دمج مفاهيم المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة بمناهج التعليمالتموين: الاحتياطي الاستراتيجي آمن.. و9500 طن سلع تصرف يومياخطاب حزين للبابا فرنسيس وسط أطلال كنيسة الطاهرة العراقية | صورأشرف بدر: زيارة السيسى للسودان عكست أعلى درجات التنسيق بين البلدينموجز السوشيال ميديا.. رضا عبد العال يخضع لجراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية وحمو بيكا يعلن موعد صدور أغنيته الجديدةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من جنينبمشاركة 140 دولة.. رئيس وزراء اليابان وغادة والي يفتتحان مؤتمر الأمم المتحدة حول الجريمةهشام طلعت مصطفى فى قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسطننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة محامين الفرعية بـ المحلة الكبرىمصر تؤكد ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيافي ندوة صدى البلد.. منى عمر: إثيوبيا أفشلت جميع الوساطات وتهدد بـ انفجار الوضع بالمنطقةالانتهاء من القطار الكهربائي السريع خلال شهور.. التفاصيل الكاملةالبورصة تقفز 1.98% في نهاية تعاملات اليوم الأحد7 إجراءات من "جهاز الاتصالات" تحفظ حقوق مستخدمي المحمول والإنترنت.. فما هي؟كيف يؤثر ارتفاع أسعار البترول على ميزانيات مصر والسعودية والكويت؟السيطرة على حريق بــ 4 منازل و3 أحواش في دار السلام بسوهاجتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريلجهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنياإصابة شخص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا - القاهرة

"عنتيلة المحلة"..جريمة بـ 40 فيديو جنسى والزوج آخر من يعلم.. فيديو لايف

-  
قدم" اليوم السابع" بثا مباشرا، عن تفاصيل ما شهدته مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من ظهور "عنتيلة" جديدة وهى طبيبة بيطرية بعدما افتضح أمرها على يد زوجها، وعثر على فلاشة تحوي أكثر من 40 فيديو جنسي لها فى أحضان عدد من الرجال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور العارية لها وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا.

وحرر كريم عبد الهادى المحامي، وكيل الزوج "م. م" محضرا يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، يتهم فيه زوجته وتدعي "إيناس. ا" 32 سنة طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحى لها، ونفي نسب طفله البالغ من العمر عامين من زوجته، لشكه فى نسب الطفل له.

وكشف الزوج فى بلاغه أنه تزوج منها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات معه والتشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها بمنطقة سكة طنطا ثان المحلة، للضغط عليه لتلبية مطالبها ومحايلتها لتعود معه للمنزل.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين وزوجته فى أحضانهم وتمارس الرذيلة معهم، الأمر الذي دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا، ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

وفتحت نيابة ثان المحلة الكبرى، تحقيقات فى البلاغ المقدم من الزوج، وطالب الزوج بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه، واتهامه لزوجته بالزنا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة