الرئيس السيسى يتابع الموقف التنفيذى للمشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرىالرئيس يوجه بمضاعفة خدمات الرعاية العلاجية الشاملة للمواطنين بالريف المصرىالرئيس السيسى: تطوير قرى الريف المصرى يشمل جوانب الحياة المعيشية والخدميةرئيس الوزراء : توجيه من الرئيس بزيادة استثمارات الحكومة لتنفيذ المشروعات القوميةالحكومة: خفض العجز وتمويل البرنامج الجديد لسداد مستحقات المصدرين أبرز ملامح الموازنةاللهم بلغنا رمضان.. الأحد المقبل أول أيام شهر شعبان طبقا للحسابات الفلكيةخطة إخلاء وتطوير المبنى.. أهم الإدارات المنقولة من مجمع التحرير.. إنفوجرافسامح شكرى يؤكد للمبعوث الأممى ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالأهلى يرفع شعار "لا وقت للراحة" بعد تعادل فيتا كلوب.. صورالأهلي يكشف موقف صلاح محسن من مواجهة الإسماعيليالمنتخب يستدعى صلاح والننى وكوكا وتريزيجيه ومصطفى لمباراتي كينيا وجزر القمرمسحة طبية فى الأهلي غداً استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدورىكيف يفكر حسام البدرى قبل إعلان قائمة المنتخب لمباراتىّ كينيا وجزر القمر؟شبانة يكشف موقف بواليا من تشكيل الأهلى وضم صلاح للمنتخب الأولمبى على تليفزيون اليوم السابعأحمد فهمي يهدي الصقر أحمد حسن قميص وحذاء نادى بشكتاش.. صورمباريات الاهلي القادمه .. الإسماعيلى الأربعاء .. وفيتا كلوب 16 مارسمحمد الننى يستعد للمشاركة مع المنتخب بصورة بقميص الفراعنة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومهذا ما يحدث لجسمك عند تناول ماء المخلل.. 8 فوائد لا تتوقعهاوزيرة التضامن: خلق فرص تطوعية تتلاءم مع اهتمامات الشباب وبناء قدراتهم

«الكلب مظلوم».. أمن القليوبية يوضح حقيقة ترويع فتيات بنها

-  
جانب من الواقعة

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، حقيقة مقطع الفيديو الذي تداولته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مؤخراً، والذي يظهر أحد الكلاب يبدو وكأنه يهاجم مجموعة من الفتيات في مدينة بنها، ومطالبة البعض للأجهزة المعنية بضبط صاحب ذلك الكلب ومعاقبته، لما تسبب فيه من ترويع للفتيات.

وفي إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل، تم تشكيل فريق بحث للتحري عن مضمون ما جاء في الفيديو، حيث تبين عدم صحة الواقعة على النحو المثار، وأن ما حدث كان عبارة عن مشاجرة بين فتاتين بدائرة قسم شرطة بنها، وظهر خلال المقطع أحد الأشخاص يصطحب كلباً، قام بالنباح صوب الفتاتين.

ودلت التحريات، التي قادها اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، على حدوث مشاجرة بين الطالبتين، إثر مزاح بينهما تطور إلى مشادة كلامية وتشابك بالأيدي، وتدخل عدد من صديقاتهما للفض بينهما، كما توقف عدد من المارة لاستطلاع الأمر، دون تدخل أي منهم، وأثناء ذلك تصادف مرور أحد الأشخاص وبصحبته كلب يقوم بتربيته، فما كان من الكلب إلا أن  قام بالنباح صوب الفتاتين، دون أي تهديد لهما، ولم ترد ثمة بلاغات بهذا الشأن.

تم استدعاء الفتاتين اللتين حضرتا إلى ديوان قسم شرطة بنها، بصحبة أهليتهما، وبسؤالهما أيدتا ما سبق، ونفت الفتاتان حدوث أي تعد عليهما من المتواجدين أثناء المشادة بينهما، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان عدد من مستخدمي موقع «فيسبوك» قد تداولوا فيديو لمجموعة من الشبان بمنطقة الفلل، في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، يصطحبون بعض الكلاب، وادعوا بأن هذه الكلاب تقوم بترويع الفتيات، أثناء مرورهن في الشارع. 

وطالب مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الأجهزة المعنية بمدينة بنها بضرورة التصدي لهذه الممارسات، وضبط هؤلاء الشبان ومحاكمتهم، بتهمة ترويع الآمنين، وبث الخوف والرعب في قلوب المارة بالشارع.

لمطالعة الخبر على الوطن