وفاة الفنانة سوسن ربيع عن عمر يناهز 59 عامًاعن الشخص الأناني.. نوال الزغبي توجه رسالة غامضة لمتابعيهاالليلة.. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة عمرو الليثيوفاة الفنانة سوسن ربيع بطلة مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة»الجسمي يهدي "قول وفعل" لولى عهد دبي في ختام برنامج الميدانإيناس جوهر تروي قصة "الكوبليه المحذوف" لـ عبد الحليم حافظ في الإذاعةوفاة سوسن ربيع.. 10 معلومات لا تعرفها عنها وسر اعتزالها التمثيلبإطلالة أنيقة.. صبا مبارك تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهاالغردقة تستضيف مهرجانا دوليا للسباحة الطويلة وكرة الماء أكتوبر المقبلفي مواجهة تحديد المصير.. الزمالك يحل ضيفا على الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقياالليلة.. الأهلي يواجه فيتا كلوب في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا وعينه على الصدارةأسوان يواجه بيراميدز في الدوري الممتازوزير الرياضة يطمئن على بعثة الزمالك بتونس.. ويشهد مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقياالانسحابات تتوالى لصالح رئيس صن داونز في انتخابات رئاسة كافهل يرحل لاعبو ليفربول عن الفريق حال عدم التأهل لدوري الأبطال؟.. يورجن كلوب يجيببدء توريد معدات منظومة النظافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صورمصانع النجار للملابس تطلق مبادرة لدعم السياحة في مصررئيس الوزراء يتفقد مشروع تبطين الترع فى محافظة المنوفيةشبورة وارتفاع بدرجات الحرارة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسأسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

كاري موليجان وريف فاينس يكتشفان كنزًا قوميًا فى The Dig على نتفليكس

-  
بدأت منصة البث الرقمي نتفليكس يوم الجمعة عرض فيلم " The Dig " المقتبس عن كتاب من تأليف جون بريستون ومن بطولة كاري موليجان وريف فاينس.

يدورالفيلم حول كشف سوتون هو الأثري في 1939 الذي وصفته مؤسسة ناشونال تراست البريطانية بأنه كشف "من شأنه أن يحدث ثورة في فهمنا لإنجلترا في العصور المبكرة".

وتدورأحداث الفيلم في بداية الحرب العالمية الثانية حول إديث بريتي، التي تلعب دورها موليجان، وهي أرملة تملك أرضا في مقاطعة سافوك بشرق إنجلترا توظف عالم الآثار الهاوي بازيل براون، ويجسد دوره فاينس، للتنقيب في تلال بأرضها يشتبه كلاهما في أنها مقابر للفايكنج.

لكن بدلا من ذلك يكتشف براون ما يبدو أنه هيكل سفينة للأنجلو ساكسون طولها 27 مترا وبه غرفة دفن مليئة بالكنوز.

ولإضافة لمسة أصالة على العمل طلب المخرج سايمون ستون من طاقم العمل دفن نسخ مقلدة من الكنوز التي تم العثور عليها لمحاكاة الإثارة المصاحبة للكشف الأصلي.وعثر فاينس بالفعل على بعض الأواني الفخارية التي تعود للعصور الوسطى أثناء التنقيب خارج لندن.وقال إنه يأمل أن تكون التفاصيل الصغيرة في الفيلم ملهمة للجمهور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة