رئيس جامعة سوهاج: الأستاذ واضع سؤال أشرف بن شرقى زملكاوىوزيرة الثقافة تكشف تفاصيل فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية"مدير وحدة الأعصاب بطب عين شمس: علاج "الضمور الشوكية" لا يصلح للاعب مؤمن زكريارئيس جامعة سوهاج: سؤال «بن شرقي» خطأ غير مقصود.. ونعتذر لنادي الزمالك وجماهيرههشام توفيق حول العاملين بالشركات: «القانون أعطى للعاملين نسبة من الأرباح»انتظام امتحانات التيرم الأول فى الجامعات وسط تشديد الإجراءات الاحترازيةوزير قطاع الأعمال عن ديون الشركات: نبادل الجهات الدائنة بأراضٍ«شوقى»: امتحانات «الأول والثانى» ليست بروفة لـ«الثانوية الإلكترونية»مصدر بـ«العدل» يؤكد استمرار تسجيل الملكية بالإجراءات المعمول بهاجمال ياقوت: قرار السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري أثلج صدورنا (فيديو)لجميع التخصصات والمؤهلات..وظائف خالية في شركة عالمية للهواتف في مصرخبير استراتيجي: الخرطوم تغرق حال انهيار سد النهضة.. وعلاقاتنا مع السودان تعمقت برحيل البشيرعبد المنعم سعيد: جماعة الإخوان مسؤولة عن تأصيل خطاب الكراهية بالمجتمع المصريهيدفعونا تمن الفار والمسحات.. فرج عامر: ارتباك في إدارة اتحاد الكرة .. فيديوأحمد موسى يتضامن مع لاعب الزمالك بعد الإساءة له في امتحان .. تصرف فرديالعثور على حوت عنبر نافق طوله 18 مترا بالصين.. شاهدأحمد موسى ينفعل على الهواء ويطالب رئيس لجنة الزراعة بالانحياز للفلاحينتصرف غير مقبول .. رئيس جامعة سوهاج: لم نعلم بوجود سؤال «وفاة أشرف بن شرقي» في الامتحانمايا مرسي: كلمة مصر بمنتدى أسوان للسلام شملت الإنجازات المصريةبعد الاعتداء على مراسل البرنامج .. أحمد موسى يقدم بلاغا للنائب العام.. ويؤكد: مش هسيب حقه

عبير صبرى بصحبة محمد رمضان فى كواليس مسلسل "موسى": "النجاح كله نمبر 1"

-  

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، صورة جديدة بصحبة النجم محمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، معلقة على الصورة :"أحلي صباح... مع النجاح كله نمبر 1، والطاقه الحلوه والثقة بالله.. ملحمة موسى.. ما شاء الله.. رمضان 2021".

واعتادت الفنانة عبير صبري على نشر صورها وأنشطتها الحياتية مع جمهورها، كما تشارك بين الحين والآخر صورا وفيديوهات من كواليس مسلسلها الجديد "موسى"، ففي وقت سابق، شاركت جمهورها فيديو وصورة من كواليس المسلسل "موسى" الذي يشارك في بطولته النجم محمد رمضان، معلقة: "كواليس تصوير ملحمة موسى".

وظهر في مقطع الفيديو الذي يكشف جزءًا من كواليس تصوير أحد مشاهد مسلسل موسى، طاقم التصوير مع الفنانة عبير صبري، فيما ارتدى البعض الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

عبير صبري مع محمد رمضان في صورة جديدة
عبير صبري مع محمد رمضان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة