سفارة واشنطن بالقاهرة تبرز زيارة نجوم كرة القدم الأمريكية للأهرامات.. صور"اليوم السابع" يعزى الزميل علاء رضوان في وفاة والدته وعددٍ من أقاربه بحادث الكريماتفوائد اللب السورى عديدة.. أهمها تعزيز المناعة وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطانشبورة مائية صباحا .. حالة الطقس اليوم السبت ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظاتزوجة إدوارد : تعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين أصبح من نصيبيمعايير زوايا التصوير الصحيحة ورشة تدريبية بـ هيئة قصور الثقافةتوفير وسائل نقل جماعي للتيسير على المواطنين والطلاب الانتقال بين مراكز أسوانوزارة الشباب والرياضة تبحث ربط برلمان الشباب بلجان مجلس النوابخطة حكومية لتوطين الصناعة وتوفير فرص العمل عبر «حياة كريمة»سد النهضة والتعاون الأمني .. أبرز الملفات على طاولة الرئيس السيسي في السودانتعديل قانون لمسة اليدأخبار × 24 ساعة.. التعليم: درجات امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية لن تُضاف للمجموعمصيلحى يتدخل لاحتواء غضب المستبعدين فى الاتحاد ويعدهم بحل الأزمةالزمالك: أخبار سعيدة تخص ملف تجديد فرجانى ساسى قريبًامباريات اليوم السبت 6 / 3 / 2021 فى البطولة الافريقية والدورى المصرىالتحفظ على السيارات المتسببة فى حادث "الصحراوى الشرقى" وعرضها على مهندس فنىالنيابة تطلب نتيجة تشريح جثة عامل قتله عاملين بتحريض من زوجته فى الحوامديةالنيابة تباشر التحقيق فى حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص على طريق الكريماتنشوب حريق بمخزن تابع للإصلاح الزراعى بقرية فى الفيوماستكمال إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"فض اعتصام رابعة".. اليوم

وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الوطني مع الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

   -  
اشرف صبحي :نجحنا الى تحويل مباراة الأهلي والزمالك لاستاد القاهرة ولن يكون هناك حظر للمقاهي وقت المباراة - صورة أرشيفية

يشهد في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركى في ربع نهائى بطولة العالم التي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة الدولي .

ويسعى منتخب مصر في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر في جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها، حيث أن المنتخب نجح في الدور الأول فىتحقيق الفوز على كلا من، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسى وبيلاروسيا وأخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك، واجهات بين فرنسا مع المجر والسويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 وتونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 وأنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى وكوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة