نبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريينالنشرة الفنية| تطورات حالة توفيق عبد الحميد وحقيقة بوستر برنامج رامز جلالميار الغيطي بجزر المالديف وياسمين رئيس أمام البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةهذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن مسلسل "ليالي الحلمية"زوجة إدوارد: اتعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين اتجوزنا"الأقصر للسينما الأفريقية" يطلق بوستر دورته العاشرة ويعلن موعد انطلاقهاسفارة واشنطن بالقاهرة تبرز زيارة نجوم كرة القدم الأمريكية للأهرامات.. صور"اليوم السابع" يعزى الزميل علاء رضوان في وفاة والدته وعددٍ من أقاربه بحادث الكريماتفوائد اللب السورى عديدة.. أهمها تعزيز المناعة وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطانشبورة مائية صباحا .. حالة الطقس اليوم السبت ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظاتزوجة إدوارد : تعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين أصبح من نصيبيمعايير زوايا التصوير الصحيحة ورشة تدريبية بـ هيئة قصور الثقافةتوفير وسائل نقل جماعي للتيسير على المواطنين والطلاب الانتقال بين مراكز أسوانوزارة الشباب والرياضة تبحث ربط برلمان الشباب بلجان مجلس النوابخطة حكومية لتوطين الصناعة وتوفير فرص العمل عبر «حياة كريمة»سد النهضة والتعاون الأمني .. أبرز الملفات على طاولة الرئيس السيسي في السودانتعديل قانون لمسة اليدأخبار × 24 ساعة.. التعليم: درجات امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية لن تُضاف للمجموعمصيلحى يتدخل لاحتواء غضب المستبعدين فى الاتحاد ويعدهم بحل الأزمةالزمالك: أخبار سعيدة تخص ملف تجديد فرجانى ساسى قريبًا

وزير الرياضة يوجه رسالة لمنتخب اليد ويطالب بالتأهل لنصف نهائي المونديال

   -  
مباراة مصر و السويد في مونديال اليد - صورة أرشيفية

وجه الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى لاعبى منتخب اليد، قبل المواجهة المرتقبة مع الدنمارك في ربع نهائي البطولة، والتي تجمع المنتخبين في السادسة والنصف من مساء اليوم بصالة استاد القاهرة.
وجاء في مضمون الرسالة أن الجميع يثق في لاعبى المنتخب، وقدرتهم على إسعاد الشعب المصرى، بالفوز في لقاء اليوم، والوصول إلى منافسات الدور نصف النهائي، ومن ثم التأهل إلى المباراة النهائية، وتحقيق اللقب، خاصة أن هذا ليس مستحيلا في ظل قوة الفراعنة وتميز أدائهم، وهو ما ظهر من خلال المباريات التي تم خوضها منذ انطلاق البطولة وحتى الآن.
يشهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مباراة مصر والدنمارك المقرر أن تجمع المنتخبين في منافسات ربع نهائى بطولة العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة، في السادسة والنصف من مساء اليوم .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة