وزير التعليم العالي يتفقد جامعتي عين شمس والقاهرة .. اليومطقس اليوم.. دافئ على أغلب الأنحاء.. وأمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية«لغة عربية وأحياء».. طلاب أولى ثانوي يتوافدون على لجان الامتحاناتبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة الأزهر اليومالأرصاد: سقوط أمطار خفيفة على المنوفية وغرب القاهرةغرفة عمليات مركزية بـ«الأعلى للجامعات» لمتابعة أعمال الامتحاناتصاحب «مخبز الخصوص» يعترف: سرقت 14 مليون من الدعم في 7 أشهرموجز السوشيال ميديا.. رضوى الشربيني تتوسل إلى الله لشفاء والدتها... تارا عماد بشعر بنفسجي .. ياسمين رئيس تروج لمسلسلها الجديد "ملوك الجدعنة"وفاة الدكتور خالد عبد الباري الرئيس السابق لجامعة الزقازيق6 معلومات عن مشروع الاستزراع السمكى "الفيروز" بشرق بورسعيد.. تعرف عليهاعودة حركة قطارات كفر الشيخ إلى طبيعتها بعد نقل الجرار المتعطل100 صورة عالمية.. فرحة طفلة تشترى اللبن عام 193710 أسباب لاحتباس الماء في الجسم.. يجب مراقبتها«زوجته قالت: عاكسوني».. فيديو شخص يطلق النار فى أحد شوارع الإسكندريةلليوم الثاني وزير الزراعة يواصل جولته بجنوب سيناءتطهير وتعقيم لجان الامتحانات استعدادًا لامتحان الصف الأول الثانويشبورة مائية بمدن محافظة شمال سيناءاليوم فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الغردقة (التفاصيل)تعليم شمال سيناء تنشر تعليمات امتحان نصف العام للصف الأول الثانويالمفتي: السلام الوطني رمزًا.. والوقوف له هو إظهار للاحترام والتقدير والإكرام لما يُمَثِّلُه

إلغاء مسلسل الرسوم المتحركة Caillou بعد 20 عاما من بثة على PBS Kids

   -  

بعد 20 عامًا من البث تم إلغاء مسلسل الرسم المتحركة Caillou، الذى يعرض على منصة PBS Kids، كما أكدت المنصة على الأهالى، توصيل الموضوع إلى أولادهم بشكل بسيط، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وهذا بعد الكثير من الشكوى التى تلقتها المنصة لإيقاف مسلسل الرسوم المتحركة Caillou الذى يعمل أولادهم التعاليم الخاطئة.

ويركز Caillou الذى تم عرضه لأول مرة على PBS فى 4 سبتمبر 2000، حول صبى مبكر النضوج وعائلته، استمر العرض لمدة خمسة مواسم حتى عام 2010، ومن ثم تم نقله وإعادة بثه على منصة PBS Kids، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما أعلنت منصة HBO، عن إلغاء مسلسل High Maintenance، بعد 4 مواسم، وقالت HBO فى بيان: "قرر المؤلفان المشاركان كاتيا بليتشفيلد وبن سنكلير أخذ استراحة من إنتاج الصيانة العالية لمتابعة مشاريع أخرى، كما نتطلع إلى سماع ما سيأتيون به بعد ذلك".

تم بث الموسم الرابع من مسلسل High Maintenance في 3 أبريل من العام الماضى، 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يقوم ببطولة المسلسل الكوميدي "بن سنكلير"، ويظهر باعتباره شخصًا مجهول الهوية يعمل على تسليم الأعشاب في بروكلين، ويعرف فقط باسم "الرجل"، الذي يلتقى العملاء من جميع مناحي الحياة.

ومن بين نجوم الضيوف للمسلسل دان ستيفنز، جيميما كيرك، مارجريت تشو، روزي بيريز، وإيمي ريان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، كما تتجه سلسلة روايات Point Horror، التي تعد مجموعة من كتب الرعب الشابة التي صاغها مجموعة من المؤلفين منهم R.L. Stine و Christopher Pike، إلى الشاشة الصغيرة، حيث تعمل HBO Max على تطوير سلسلة مختارات من Point Horror.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة