باهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لها

النيابة العامة تكشف تفاصيل القبض على الطبيب المتحرش بالرجال

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أصدرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بيانًا بشأن تفاصيل التحقيقات مع الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال، وأمرت النيابة بحبس طبيب الأسنان، 4 أيام على ذمة اتهامه بهتك عرض رجال بالقوة.

كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فني ضدّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته النيابة العامة وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة