محمد عمارة: حسين السيد أفضل ظهير أيسر فى مصرأحمد ناجي: الفرق بين الشناوي ومنصف كبير منذ زمن.. وهذا سبب تعاطفي مع أبوجبلالزمالك يؤدي مرانا قويا بإشراف جايمي باتشيكوعلى رأسهم محمد صلاح .. أفضل تشكيل مشترك بين لاعبي ليفربول وتشيلسيالشوط الأول.. تعاون كارتيرون يتقدم بهدفين على الباطن في الدوري السعوديالزمالك يعقم الأدوات الرياضية قبل بدء التمرين بـ رادسالسفير المصري في تونس يتابع مران الزمالكافتتاح 7 ملاعب تنس جديدة بنادي وادي دجلةمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشسون وكين يقودان توتنهام أمام فولهام بالدوري الإنجليزيبينها زيت الميرون .. 4 مناسبات دينية يحتفل بها البابا تواضروس في وادى النطرون (تفاصيل)«فتيات بلا مأوى» يستقبلن وزيرة التضامن ومحافظ بنى سويف بالزغاريد و«رقصة زومبا» (صور)انقطاع الكهرباء 4 ساعات عن «الصافية» في كفر الشيخ السبت«التنمية المحلية» تنتهي من تدريب 57 شخصا على الأرشفة الإلكترونية وإدارة المشروعاتالجامعات تواصل الامتحانات وسط إجراءات احترازيةرئيس مدينة طوخ: إنارة «عزبة عليش» استجابة لشكوى الأهالىالصحة تعلن مد فترة الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال (التفاصيل)في قضية التنقيب عن الآثار.. المتهمون ألقوا بجثة زميلهم بعد أن أصابته «لعنة الفراعنة»باحث أثري: القاهرة أول نموذج للـ الكمبوند في التاريخ"فى حفظ الله" أحدث أغنيات مجد القاسم ويطرحها الأسبوع المقبل

الأوقاف: توزيع الزى الأزهرى على الأئمة المستحقين بأربع محافظات

   -  
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف توزيع الدفعة الرابعة عشرة من الزي الأزهري على الأئمة المستحقين للزي الأزهري، وعددهم 1640 إمامًا، وذلك بمحافظات : ( البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – سوهاج )، ليصل إجمالي ما تم توزيعه حتى اليوم 44307 "زي أزهري" ، ومازال التوزيع مستمرًا.
ومن المقرر أن يتم التوزيع بمقر كل مديرية إقليمية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، وعلى مديري المديريات تنظيم ذلك، وتحت مسئوليتهم بدءًا من الأحد 2021/02/07م وحتى الخميس 2021/02/18.
وبذلك تكون الوزارة قد انتهت من توزيع الزي الأزهري على جميع الأئمة (الزي الأول) ، على أن تبدأ يوم الإثنين 22/ 02/ 2021م في توزيع الزي الثاني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة