بعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق"الرياضة": تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصُم بناتوزير الأوقاف يناقش اليوم رسالة ماجستير بعنوان "تنظيم النسل في ضوء الخطاب الدعوي المعاصر"شيخ الأزهر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتينطلق 25 مارس.. «الأقصر للسينما الأفريقية» يطلق ملصق دعائي جديد لدورته العاشرةتركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني«الترتيب المعجمى عند العرب» بـ«ثقافة السويس»محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية| صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالمصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادثقيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر| صورقوات الحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة على حريق بـ"جرن" لعفش الأرز بالفيومالإمام الأكبر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتتسبب في وفاة 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين.. المعاينة الأولية لحادث الصحراوي الشرقي تكشف سبب وقوعهالنيابة تأمر بفحص السيارات المتسببة في حادث تصادم الصحراوي الشرقي

رئيس لجنة الإدارة المحلية ينتقد وزيرة البيئة بسبب تكييف سيارتها

   -  
أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

انتقد أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، قيام الوزراء أثناء تواجدهم في المجلس، بتشغيل سياراتهم وتشغيل "التكييف"، قائلا:"على الحكومة أن تبدأ بنفسها بالترشيد".
وأكد في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، أن الوزراء الذين يظلون لما يقرب من 4 إلى 5 ساعات تظل سياراتهم تعمل بدون توقف، فضلا عن استمرار تشغيل التكييف.
وقال النائب:"هذا الموضوع سوف يسبب أزمة بالإضافة إلى أزمة البنزين وتلوث الهواء، فيعد إهدارا للمال العام، التكييف بيكون شغال في الصيف ماشي، لكن في الشتاء ليه برضه بيكون شغال في سيارات الوزراء".
وتساءل السجيني، عن موعد الانتهاء من مشكلات البيئة:"وأنت داخل الجيزة من عند المحور تشم رائحة كريهة، وأنت داخل الإسكندرية يقابلك الذباب".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة