فيفى عبده تطمئن جمهورها فى أحدث ظهور: أنا عيانة وادعولى.. فيديو وصوررامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأةتوبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صورتامر عاشور ورامى جمال يحيان حفلا غنائيا بمركز المنارة 2 أبريل المقبلاستراحة الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيالسيطرة على حريق في مبنى بمنطقة الزمالكنجل الإعلامية ملك إسماعيل: أشكر الرئيس الإنسان على سرعة الاستجابة لعلاج والدتىمتحف كفر الشيخ يعرض قطعا أثرية وتماثيل لسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمى.. صورمحافظ دمياط تعتمد المخططات التفصيلية لـ 4 قرى بمركزى كفر البطيخ والزرقاوالدة محمد جمال بعد استجابة الرئيس بعلاجه: ربنا يخليك يا ريس..دايما جابر خاطر الغلابةمدير جهاز تنمية المشروعات ببورسعيد: المحافظة تشهد تطورا فى خدمات المواطنين"روان" فتاة من الإسكندرية تنافس الرجال فى صيانة السيارات.. فيديومباشر الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيسكاي: بايرن لا يعمل على ضم كوليباليرغم تبرئته من العنصرية.. يويفا يوقف الحكم الروماني لنهاية الموسممجموعة الزمالك - تونجيث لـ في الجول: لا نفكر تماما في الانسحاب من بطولة إفريقياكرة سلة - الجزيرة يهزم الاتحاد ويحافظ على سجله بلا خسارة.. وفوز الزمالك وهزيمة الأهليإصابة طفل بكسور ونزيف بالمخ لسقوطه من الطابق الخامس أثناء إطعام الحمام بالمحلةحبس متهمين بسرقة الشقق السكنية فى الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقاتجمارك السويس تحرك دعوى عمومية لقضية تهرب جمركى بـ22 مليونا و470 ألف جنيه

وزيرة الثقافة أمام «النواب»: نرفع شعار بناء الإنسان المصرى أولًا

-  
الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة - صورة أرشيفية

قدمت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، اليوم الأربعاء، بيانا أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، عن مدى التزام الوزارة بتنفيذ برنامج الحكومة خلال العامين الأخيرين، بدأته بعرض فيلم تسجيلى وثائقى، حول ما قامت الوزارة بتنفيذه من برنامج الحكومة.

وأكدت الدكتورة إيناس عبدالدايم أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالتعددية الثقافية، لافتة إلى تفعيل رؤية 2030 والالتزام بها، مشيرة إلى أن تحقيق التنمية الثقافية المستدامة هدف أساسي للوزارة.

وأضافت: «هناك تنسيق كامل بين قطاعات الوزارة والوزارات المعنية ومؤسسات المجتمع المدنى».

وأوضحت وزيرة الثقافة: «الوزارة ترفع شعار بناء الإنسان المصرى أولا، وترسيخ الهوية الثقافية، وتفعيل دور المؤسسات الثقافية، وتعزيز القيم الإيجابية، ومكافحة التطرف الفكرى، والريادة الثقافية، وتفعيل دور القوى الناعمة بما يحقق المصلحة العليا للدولة المصرية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة