لجان مكثفة لمتابعة المستفيدين من "البتلو" وحل مشاكل المربين ..اقرأ التفاصيلاليوم آخر موعد لمعرض ديارنا للحرف اليدويةشيرى عادل مع خالد الصاوى ومحمد سلام على أفيش فيلم "للإيجار"ريفالدو: لا أستوعب الانتقادات الموجهة لزيدانرضا عبد العال: باتشيكو مدرب متواضع وجاي "ياكل عيش"خبير أسواق مال: الحديد والسكر والأدوية أبرز القطاعات الصاعدة بالبورصة"رجال الأعمال": بدء خطة التطوير وراء صعود بورصة النيل بنسبة 33.5%لماذا وافقت القاهرة على مقترح السودان لتحريك مفاوضات سد النهضة؟ خبراء يجيبونتفقد السيسي لأعمال تطوير الطرق والمحاور بشرق القاهرة تتصدر اهتمامات الصحفمدير «حياة كريمة» يكشف تفاصيل المرحلة الثانية: تشارك فيها 15 وزارةصحفي سعودي: هناك حملة تستهدف المملكة وولي العهد بسبب إنجازاتهوفاة شخص سقط عليه فرع شجرة في شبين القناطرعارضة لبنانية تشارك محمد رمضان في كليب Versace baby (صور)وثيقة أمريكية جديدة تكشف مفاجأة خطيرة بشأن محركات «بوينج 777» على مدار عامينالخارجية الأمريكية: مصممون على علاقتنا الجيدة مع السعوديةتقرير إسرائيلي: غزة تعد لنا مفاجأة عن طريق القوارب البحرية «المسيرة»حماس: إسرائيل تحاول عرقلة الانتخابات.. وسنمنعها«بكري» عن التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي: «الهدف ابتزاز دولة الحرمين»التحالف العربي: دمرنا صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه السعوديةعقيلة صالح: البرلمان الليبي يتطلع إلى حكومة تمثل مختلف المناطق

لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة لـ ريهام حجاج: "إنتى نور عيلتنا"

-  

علقت لمياء حلاوة على تهنئة الفنانة ريهام حجاج، زوجة شقيقها النائب محمد حلاوة، عضو مجلس الشيوخ، لها بمناسبة عيد ميلادها، بنشر صورة عائلية تجمعها مع ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

ووجهت لمياء حلاوة رسالة إلى ريهام حجاج عبرت فيها عن حبها لها، حيث كتبت فى تعليقها على الصورة "كل سنة وأنتى منورة عيلتنا ومجمعانا يا محترمة يا جدعة يا حبيبة قلب العيلة كلها وأنا أولهم.. كل سنة وأنتى ومحمد سعداء وفخورين بيكى يا نور عيلتنا".

ويأتى هذا بعد أيام من تلقى الفنانة ريهام حجاج هدية من "لمياء" شقيقة زوجها النائب محمد حلاوة بمناسبة مسلسلها الدرامى الجديد "كل ما نفترق" الذى تخوض به المنافسة فى دراما رمضان المقبل 2021، وحينها، نشرت ريهام، صور من الهدية، عبر "ستوري" حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: "أحلى مفاجأة فى الدنيا من أحلى أخت وحبيبتى وصاحبتى وأغلى الناس عندي.. بحبك أوى أوى أوى يا لولو.. ربنا يخليكى ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي".

وكانت "لمياء" شقيقة زوج ريهام حجاج، كتبت على الهدية: "مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة.. أنا متأكدة إن ربنا هيوفقك وهتكسرى الدنيا.. بحبك أوى أوي.. ربنا يوفقك وينجحك".

يشار إلى أن مسلسل "كل ما نفترق" يشارك فى بطولته: ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجى وطارق الجنايني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة