الاستبعاد الأقرب.. شرط جديد من البدري لضم عبد الله السعيد لمنتخب مصرإعلامي بقناة إسبانية يعلن موقف برشلونة النهائي من ضم محمد صلاحسموحة يتحدى الغيابات أمام الجونة في الدوري.. اليوميوفنتوس يخشى مفاجآت سبيزيا بالدوري الإيطالي.. الليلةالدوري الممتاز.. المقاصة يسعى لخطف الوصافة من الأهلي أمام المقاولون العرببيراميدز يخشى تعميق جراحه أمام المصري في الدوري.. اليومتريندات مكياج غير تقليدية تنتشر فى 2021.. رموش بنفسجية وأيلاينر أزرقنسقى إطلالتك الكلاسيكية على طريقة النجمات العرب.. درة وضعت بصمتها الخاصةالتعليم تشدد على إجراءات مواجهة أجهزة الغش بلجان امتحانات الثانوى العامتباعد بين الطلاب تطبيقا للإجراءات الوقائية لحظة دخولهم الامتحانات الإلكترونيةمحافظ شمال سيناء يعلن إنهاء تطوير مسار العائلة المقدسة بتل الفرماهدوء بامتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة القاهرة و36093 طالبا وطالبة امتحنوا أمسدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2-3-2021 .. فيديوبالخطوات.. كيف تكون شخصًا اجتماعيًا.. فيديوموعد صرف معاشات من يتقاضون أعلى من 2000 جنيه..يتصدر نشرة صباح البلد..فيديو«صباح البلد» يحيى ذكرى وفاة الفنانة زينات صدقى..فيديوجونيور الدحيح.. قصة طفل يقدم محتوى علمي عبر تيك توك| شاهدجامعة المنوفية تطلق مبادرة لتعميم الزراعة الحيوية وتدريب المزارعين.. فيديوالجرام بـ 766 جنيهًا.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2-3-2021ذكرى وفاة الفنانة الكوميدية زينات صدقى اليوم

رئيسة بعثة منتخب النرويج بكأس العالم لكرة اليد: سعداء بوجودنا بمصر .. فيديو

   -  
أكدت إنجريد بلينديم، رئيسة بعثة منتخب النرويج ببطولة كأس العالم لكرة اليد أنه فوروصول البعثة إلى المطار كان كل شئ على ما يرام، وتابعت : نحن سعداء فكل شئ يسير بشكل جيد، والمدير الطبي للفريق سعيد بكل الإجراءات الوقائية والإحترازية تم اتخاذها حماية من عدوى كورونا .

وقالت إنجريد بلينديم رئيسة بعثة منتخب النرويج ببطولة كأس العالم لكرة اليد : سعداء بودودنا في مصروممتنين للمجهودات التى تبذلها وزارة الصحة لإقامة تلك البطولة .

وكان  الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد،صرح أنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ 97 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة، خلال فعاليات مباريات أمس الإثنين، وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدًا أن جميعهم بحالة صحية جيدة.
 
يأتى ذلك فى إطار العمل بخطة التأمين الطبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 حتى 31 من شهر يناير الجاري، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر الكرام، وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد، بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان، ووزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الدولي لكرة اليد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة