الحكم الزامبي سيكازوي يدير مواجهة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا6 أهداف في 6 مباريات.. «الصعيدي» يتألق مع النصر ويكشف سر النجاحإصابة 3 أشخاص بحروق إثر اشتعال النيران فى أسطوانة بوتاجاز ببنى سويفتحريات لكشف ملابسات غرق شاب بنهر النيل فى الجيزةاعرف مصير صاحب محل أخشاب عرض طفله للبيع عبر "فيس بوك" بعداعترافه بالجريمةأول ظهور لـ عمرو أديب على الشاشة بعد تعرضه لحادث سيرمنى الشاذلى تروى قصة مقتل سقنن رع مع.. ولغز وفاتهفريدة الشوباشى: لدينا قيادة تهتم بصحة المواطن للمساهمة فى بناء الوطنشيرين رضا: أول مرة حبيت كنت 11 سنة واعيش قصة حب حاليا مع شخص عنده 28 سنةعمرو أديب: تقارير بريطانية أكدت استمرار ارتداء العالم للكمامة لمدة 5 سنواتأسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 27-2-2021 في مصرحظك اليوم السبت 27-2-2021 برج الدلو على الصعيدين المهنيحظك اليوم السبت 27-2-2021 برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم السبت 26-2-2021 على الصعيد المهني والعاطفيشيرين رضا: معايا الإعدادية بس وسقطت في الثانوية.. واسم دلعي «شيكا»أستاذ علاقات دولية: الشعب المصري متماسك.. وكتلة واحدة خلف قيادتهنادر حمدي عن خناقة شيكابالا وأحمد فهمي في فرحه: أطيب اتنين على الأرضتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «مستريح المنوفية» قبل انتحارهمصرع شابين بالمحلة بسبب جرعة مخدرات وطعام فاسدمواقيت الصلاة اليوم السبت 27-2-2021 في مصر

هل يقصد لوكاكو؟ إبراهيموفيتش: في عالم زلاتان لا مكان للعنصرية

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش - روميلو لوكاكو
نشر زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان تغريدة عبر "تويتر" قال فيها إن "في عالمي لا يوجد عنصرية".

وكتب إبراهيموفيتش "في عالم زلاتان لا مكان للعنصرية. جميعنا في نفس السباق ونحن متساون. نحن جميعنا لاعبون لكن هناك من هم أفضل من البعض الأخر".

وأرفق إبراهيموفيتش بالتغريدة، رابط لفيديو من حسابه عبر "إنستجرام" به طفلين، وكتب عليه "نحن واحد".

تغريدة إبراهيموفيتش تأتي بعد شجاره مع روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان خلال مواجهة كأس إيطاليا والتي انتهت بفوز إنتر 2-1 بعد طرد المهاجم السويدي.

فقبل نهاية الشوط الأول نشبت مشادة بين الثنائي عقب تدخل قوي من أليسيو رومانيولي على المهاجم البلجيكي.

مصدر من إنتر أخبر شبكة "راي" الإيطالية أن السويدي "أهان بشدة" لوكاكو.

وظهر لوكاكو يقول لإبراهيموفيتش "توقف عن الضحك عليّ" فيما رد عليه إبرا "تعال هيا بنا".

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد بل قال صاحب هدف ميلان الوحيد للبلجيكي وفقا للموقع الإيطالي: "أذهب وقم بالشعوذة أيها الحمار الصغير".

ما أثار غضب زميله السابق في مانشستر يونايتد: "اللعنة عليك وعلى زوجتك، هل تتحدث عن والدتي؟".

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" فأن إبراهيموفيتش سخر من لوكاكو بسبب ما حدث في يناير 2018 عندما رفض لاعب إيفرتون السابق عقدا بسبب "رسالة شعوذة".

فرهاد موشيري مالك إيفرتون السابق قال سابقا: "عرضنا عليه صفقة أفضل من تشيلسي واتفقنا على كل شيء".

وأضاف "في الاجتماع اتصل لوكاكو بوالدته وقال إنه كان في حج في إفريقيا أو مكان ما وتلقى رسالة شعوذة بالانتقال إلى تشيلسي".

في النهاية انضم لوكاكو لصفوف مانشستر يونايتد بدلا من تشيلسي.

وكان لوكاكو قد هدد بمقاضاة موشيري، وقال ممثله لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "قرار روميلو ليس له علاقة بالشعوذة. إنه ينأى بنفسه عن هذه المعتقدات وسيرى الآن ما هي الخطوات القضائية التي يمكن اتخاذها فيما يتعلق بها".

وأتم "روميلو كاثوليكي للغاية والشعوذة ليست جزءا من حياته أو معتقداته. ببساطة لم يكن يثق بإيفرتون ولا يثق بمشروع السيد موشيري. لهذا لم يرغب في التوقيع على أي شرط. لقد أراد أن يتخذ الخطوة التالية في حياته المهنية وأراد أن يتمكن الأمن من المغادرة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة