لاعب وسط ساوثامبتون يغيب لنهاية الموسم وأزمة الإصابات تتفاقمتسليم جوائز المراكز الأولى بفرق "الاسكيت" ببطولة كأس العالم للرماية بالخرطوشرادار المرور يضبط 1595 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط مسجل خطر خلال حملة أمنية بقليوب بحوزته نصف كيلو هيروينضبط عنصر خطر بجرجا سوهاج وبحوزته نصف كيلو شابو خام قبل ترويجها20 معلومة عن «بودي جارد».. أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربيالخارجية الإيرانية تعتبر استهداف ميليشياتها المسلحة فى سوريا غير قانونىخبير اقتصادى: قناة السويس يمر بها 9% من التجارة الدولية و ربع بضائع العالمالمفتى: عقوق الوطن كالجحود بجميل الوالدين والدولة استعادت ما سلبه الإخوانمفتي الجمهورية: نحترم تراب بلدنا وندافع عنه بكل ما أوتينا من قوةعاجل.. إجراء تحليل مخدرات لنجل شقيق رجل أعمال شهير قتل طفلا بسيارتهمعلمون يطورون مدرستهم على نففتهم: بيتنا الثانيأحمد سليمان: الشناوي هو أفضل حارس مرمى في مصر.. والزمالك هياخد الدوريالمفتي: من يطلق الشائعات للتشكيك في الإنجازات آثمغلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوباريةمدارس القليوبية تستعد لاستقبال الطلاب لامتحانات نصف العامعمرو أديب يتجاهل الحادث في ظهوره الأول: هنبدأ بموضوع الشهر العقاريقبل ساعات من الامتحانات.. «التعليم» تحذر الطلاب من حيازة المحمولمدير «حياة كريمة»: نستطلع آراء ومقترحات الأهالي قبل تطوير قراهمتصميم خاتم بباليتة مكياج.. حل مبتكر لمشكلة بقايا الميكب والمانيكير على الكف

جوارديولا: آخر شيء أفكر فيه هو جدول الدوري الإنجليزي

   -  
مانشستر سيتي
لا يهتم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بموقع فريقه في جدول الدوري الإنجليزي حاليا.

سيتي ارتقى لصدارة الدوري بفارق نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد بعدما سحق وست بروميتش ألبيون بخماسية نظيفة.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "آخر شيء أفكر فيه هو الجدول. هناك إجازة من التدريبات لبضعة أيام ثم بعد ذلك نفكر في مباراة شيفيلد يونايتد".

وأضاف "هذا كل ما يقلقني. انتهينا للتو من النصف الأول من الموسم. الشيء المهم هو أن تتحلى بالهدوء، مثلما كنا في المركز الـ12 في الجدول".

وواصل "هذا هو الدوري الإنجليزي. إنه صعب للغاية. ترى الفرق في المقدمة مثل ليستر سيتي ووست هام يونايتد ويبدو أنها لا تهزم".

وأردف "كل مباراة معقدة للغاية. لكن من المهم أن ندرك سبب وجودنا في القمة ونتطلع إلى المرحلة التالية".

دك لاعبو مانشستر سيتي شباك وست بروميتش بخماسية وخرجوا بشباك نظيفة مرة أخرى وهو ما أشاد به المدرب الإسباني.

وأوضح "من المستحيل أن تكون في المراحل الأخيرة من أي منافسة دون أن تكون قويا في الخط الخلفي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة