منها اليانسون.. 8 طرق طبيعية لعلاج الصداع النصفيضبط 9 كيلو مخدرات و3 مجرمين شديدي الخطورة بالقناطرآسر ياسين: تزوجت في عمر الـ31 بعد إعجاب لمدة عامينأول ظهور للإعلامي عمرو أديب بعد الحادث (صور)خبير: الاهتمام بالطرق والمحاور يعمل على خلق منظومة متكاملة من النقلعفاف حمدي عن نجلها المطرب: مكنشي عايز يحس أنه اتعرف بفضل أبوه وأمهمدير مشروع «2 كفاية»: المحافظات الأكثر فقرا لديها معدلات إنجاب عاليةحريق يلتهم محتويات شقة سكنية في "أم جعفر" بكفر الشيخكفر الشيخ تطهر المدارس استعدادًا لانطلاق ماراثون الامتحانات| صوراليوم .. نيللي كريم راحة من تصوير ضد الكسرتامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الفن يأخذ من الصحة .. هالة صدقي تروي قصة حقن الفيلر بسبب مشهددخلنا فندق ومعناش فلوس.. هالة صدقي تكشف موقفا طريفا مع إلهام شاهينماركا تكشف عن منعطف جديد في مفاوضات ريال مدريد للتجديد مع راموسالنيابة تأمر بحجز نجل شقيق رجل أعمال شهير لتسببه في وفاة طالبحريق بالطابق الثانى فى منزل بقرية أم جعفر بكفر الشيخ دون إصاباتضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بحملة لصحة القليوبية بكفر شكروزير الزراعة يفتتح وحدة مركز بحوث الصحراء لإنتاج الشتلات بالطورشباب قرية بحطيط يطالبون بتجديد ملعب كرة القدم بمركز الشباب.. والمركز الإعلامى للشرقية يردمجلس جامعة الوادى الجديد يعفى طلاب المدن الجامعية من رسوم شهرى يناير وفبراير

أيمن حفني لـ في الجول: أنتظر قرار باتشيكو عقب مباراة المقاصة

   -  
أيمن حفني مع الزمالك أمام أهلي بنغازي

قال أيمن حفني لاعب الزمالك السابق إن هناك ترحيبا من جانب فريقه لعودته حتى لو كان بعيدا عن المشاركة، مشيرا إلى أن حسم موقفهسيكون عقب مواجهة المقاصة في الدوري، وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح حفني قائلا: "أشكر عماد عبد العزيز رئيس لجنة إدارة شؤون الزمالك وعبد الحليم علي مدير الكرة على استقبالي اليوم والوقوفمعي".

وواصل "هناك ترحيب من جانب الزمالك بما عرضته وأنني لا أمانع التواجد حتى لو كنت بعيدا عن المشاركة تماما ومتقبل الأمر".

وأكمل "اللجنة اتفقت على رفع الأمر إلى جايمي باتشيكو لاستطلاع رأيه".

وأتم "سيتم حسم الأمر بعد مباراة الزمالك والمقاصة".

وكان حفني قد نشر بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الثلاثاء أعلن من خلاله رغبته في العودة والاعتزال في نادي الزمالك.

وعقب رحيل حفني عن الزمالك انتقل لصفوف المقاصة ثم المقاولون العرب معارا حيث حدثت أزمة وتم استبعاده من قائمة الفريق.

ومنذ نهاية الموسم الماضي ظل حفني بلا ناد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة