نقيب صيادلة القاهرة يقترح مشاركة 72 ألف صيدلية فى حملات التوعية بتنظيم النسلحمادة هلال يدخل فى صراع مع شقيقه خالد سرحان فى المداحلطيفة تجدد تعاونها مع الملحن محمود أنور فى أغنية جديدة بعد "مبكرهوش"أحلام تنعى مشاري البلام: "عورني قلبي عليه"أول رد فعل من كوكا عقب تألقه مع أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبيأشرف صبحي يكشف أبرز الملفات التي ناقشها خلال جلسته مع الرئيس السيسيتعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات

غلق 63 منشأة طبية لإدارتها دون ترخيص في الجيزة

   -  
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قرارًا بغلق 63 عيادة تخصصية ومعامل للتحاليل ومراكز صحية وتغذية علاجية ومراكز حضانات، بمدن أطفيح وأبو النمرس وأحياء بولاق الدكرور والعمرانية والدقي ومدينة 6 أكتوبر، لإدارتها وتشغيلها دون ترخيص.

وأكد المحافظ، أن قرارات الغلق جاءت عقب حملات التفتيش التي قامت بها مديرية الصحة، ممثلة في الإدارة العامة للعلاج الحر بالتعاون مع أجهزة المحافظة بالأحياء والمراكز على المنشآت الطبية التي تتم إدارتها وتشغيلها دون ترخيص.

وضم قرار محافظ الجيزة بإجراء الغلق الإدارى 42 منشأة طبية بمركز ومدينة أطفيح، و12 منشأة طبية بمركز ومدينة أبو النمرس، و3 منشآت بكل من العمرانية ومدينة 6 أكتوبر، ومنشأتين ببولاق الدكرور ومنشأة بحي الدقي.

وكلف المحافظ مدير مديرية الشؤون الصحية ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للمراكز الصحية الكائنة بنطاقهم، وغلق أي منشأة مخالفة للشروط الصحية وغير الحاصلة على التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة، مؤكداً أن الحملات التفتيشية تهدف إلى تطبيق أعلى المعايير الصحية في كافة المنشآت الطبية وتقديم الخدمات بصورة جيدة للمواطنين.

ووجه المحافظ بقطع المرافق عن المنشآت المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها والمرور الدوري عليها، للتأكد من عدم تكرار فتحها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة